جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور
شريط الأخبار
النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء
عاجل
 

فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور

جفرا نيوز - اعلنت شركة فينيكس العربية القابضة عن الانتهاء من انجاز المرحلة الاولى من مشروع فلل الجاردنز في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز في منطقة الزرقاء ويبلغ عدد فلل المرحلة الاولى حوالي 39 فيلا من أصل 260 فيلا في كامل المشروع.

هذا وقد تجاوزت نسبة المبيعات في المرحلة الاولى نسبة 25% وتم بالفعل تسليم الفلل المباعة بالكامل وانتقال السكان لبعض منها حيث أن كافة خدمات البنية التحتية جاهزه وبالتالي فإن الفلل جاهزة للسكن الفوري.
هذا ويجدر بالذكر بأن المشروع كان قد توقف لفترة بلغت حوالي الخمسة سنوات، الا أنه وبعد استلام مجلس الادارة الجديد والادارة التنفيذية لمهامهم منذ حوالي السنتين ثم اعادة احياء العمل في المشروع عام 2016 ليتم انجاز المرحلة الاولى عام 2017 ومن ثم الانتقال الى المرحلة الثانية التي من المتوقع أن يتم انجازها خلال العام الحالي اضافة الى مراحل اخرى.

ويعتبر مشروع فلل الجاردنز من أميز المشاريع في المدينة ويحتوي على مرافق وخدمات عديدة لكافة سكانه.