شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور

جفرا نيوز - اعلنت شركة فينيكس العربية القابضة عن الانتهاء من انجاز المرحلة الاولى من مشروع فلل الجاردنز في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز في منطقة الزرقاء ويبلغ عدد فلل المرحلة الاولى حوالي 39 فيلا من أصل 260 فيلا في كامل المشروع.

هذا وقد تجاوزت نسبة المبيعات في المرحلة الاولى نسبة 25% وتم بالفعل تسليم الفلل المباعة بالكامل وانتقال السكان لبعض منها حيث أن كافة خدمات البنية التحتية جاهزه وبالتالي فإن الفلل جاهزة للسكن الفوري.
هذا ويجدر بالذكر بأن المشروع كان قد توقف لفترة بلغت حوالي الخمسة سنوات، الا أنه وبعد استلام مجلس الادارة الجديد والادارة التنفيذية لمهامهم منذ حوالي السنتين ثم اعادة احياء العمل في المشروع عام 2016 ليتم انجاز المرحلة الاولى عام 2017 ومن ثم الانتقال الى المرحلة الثانية التي من المتوقع أن يتم انجازها خلال العام الحالي اضافة الى مراحل اخرى.

ويعتبر مشروع فلل الجاردنز من أميز المشاريع في المدينة ويحتوي على مرافق وخدمات عديدة لكافة سكانه.