المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2018-01-15 | 10:06 am

فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور

فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور

جفرا نيوز - اعلنت شركة فينيكس العربية القابضة عن الانتهاء من انجاز المرحلة الاولى من مشروع فلل الجاردنز في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز في منطقة الزرقاء ويبلغ عدد فلل المرحلة الاولى حوالي 39 فيلا من أصل 260 فيلا في كامل المشروع.

هذا وقد تجاوزت نسبة المبيعات في المرحلة الاولى نسبة 25% وتم بالفعل تسليم الفلل المباعة بالكامل وانتقال السكان لبعض منها حيث أن كافة خدمات البنية التحتية جاهزه وبالتالي فإن الفلل جاهزة للسكن الفوري.
هذا ويجدر بالذكر بأن المشروع كان قد توقف لفترة بلغت حوالي الخمسة سنوات، الا أنه وبعد استلام مجلس الادارة الجديد والادارة التنفيذية لمهامهم منذ حوالي السنتين ثم اعادة احياء العمل في المشروع عام 2016 ليتم انجاز المرحلة الاولى عام 2017 ومن ثم الانتقال الى المرحلة الثانية التي من المتوقع أن يتم انجازها خلال العام الحالي اضافة الى مراحل اخرى.

ويعتبر مشروع فلل الجاردنز من أميز المشاريع في المدينة ويحتوي على مرافق وخدمات عديدة لكافة سكانه.