جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور

جفرا نيوز - اعلنت شركة فينيكس العربية القابضة عن الانتهاء من انجاز المرحلة الاولى من مشروع فلل الجاردنز في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز في منطقة الزرقاء ويبلغ عدد فلل المرحلة الاولى حوالي 39 فيلا من أصل 260 فيلا في كامل المشروع.

هذا وقد تجاوزت نسبة المبيعات في المرحلة الاولى نسبة 25% وتم بالفعل تسليم الفلل المباعة بالكامل وانتقال السكان لبعض منها حيث أن كافة خدمات البنية التحتية جاهزه وبالتالي فإن الفلل جاهزة للسكن الفوري.
هذا ويجدر بالذكر بأن المشروع كان قد توقف لفترة بلغت حوالي الخمسة سنوات، الا أنه وبعد استلام مجلس الادارة الجديد والادارة التنفيذية لمهامهم منذ حوالي السنتين ثم اعادة احياء العمل في المشروع عام 2016 ليتم انجاز المرحلة الاولى عام 2017 ومن ثم الانتقال الى المرحلة الثانية التي من المتوقع أن يتم انجازها خلال العام الحالي اضافة الى مراحل اخرى.

ويعتبر مشروع فلل الجاردنز من أميز المشاريع في المدينة ويحتوي على مرافق وخدمات عديدة لكافة سكانه.