جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة خطية من هلسة ازعجت ملامح الطراونة ودفعته لثنيها بسرعه لافته !
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

رسالة خطية من هلسة ازعجت ملامح الطراونة ودفعته لثنيها بسرعه لافته !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

خلال الجلسة مجلس النواب التشريعية مساء امس الاحد ، وصلت رسالة خطية مصدرها وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة أزعجت ملامح رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، الذي بدوره قام بإخفائها في جيبه بعد طيها بسرعه ملفته.
رسالة هلسة الى الطراونة ، سبقها طلب الاخير من الاول الجلوس في مقعده لمرات عده قبل بداية الجلسة واثناء انشغاله بالحديث مع عدد من النواب، تكرر طلب الطراونة دفع باحد موظفي المجلس الى اثارة انتباه هلسة لطلب الطراونة.