جفرا نيوز : أخبار الأردن | قطيشات : الرئيس ووزير الاعلام لا يتدخلان بعملنا
شريط الأخبار
بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

قطيشات : الرئيس ووزير الاعلام لا يتدخلان بعملنا

جفرا نيوز - أكّد مدير هيئة الإعلام محمد قطيشات أن رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الإعلام لا يتدخلان بعمل مؤسسته.
وقال قطيشات في حديث لعمان تي في : مايحدث وفقا لعملنا اليومي لا يوجد تدخل من رئيس الوزراء أو وزير الإعلام الا بمايسمح به القانون او الواجبات المناطة بهيئة الإعلام.
واضاف "وزير الاعلام داعم أساسي لحرية الإعلام ولحق الانتقاد".
واثنت الزميلة هديل غبون عضو مجلس نقابة الصحفيين على آداء قطيشات من خلال ادراج عبر صفحتها على "فيسبوك" بعد أن نقلت تصريحاته وقالت " الرجل المناسب في المكان المناسب"، فيما علقت النائب ديما طهبوب "فعلا تعاملت معه كثيرا و هو قانوني و نظامي و يعمل بديناميكية و اخلاص".