شريط الأخبار
من عراب "ضريبة الدخل" وماذا يخفي عوض الله للشعب في قادم الأيام ؟ شغب في حي نزال على خلفية اصابة احد النزلاء بحادث الزنزانة خريجو صحافة يقيمون افطارا امام النقابة للمطالبة بالانتساب مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية وفاة و4 اصابات منهم 3 رجال أمن بحادث تصادم في عمّان الاتحاد الوطني: ذكرى الاستقلال تجسد فينا قيم الانتماء الصادقة تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة
عاجل
 

معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

ما زالت المعلومات تتوارد عن صفقة عقدها احد الاعضاء المؤثرين في كتلة الاصلاح النيابية (كتلة محسوبة على جماعة الاخوان المسلمين) مع الحكومة تتضمن تعيين من العيار الثقيل لاحد اقاربه من الدرجة الاولى في مؤسسة حكومية ، مقابل عدم حضور الكتلة لجلسة اقرار موازنة الدولة للعام الحالي.

مصادر زعمت في جلسات نيابية خاصة ان عضو الكتلة صالح العرموطي عارض مقاطعة الكتلة لجلسة اقرار ومناقشة الموازنة ، ودعا رئيسها عبدالله العكايلة الى ضرورة تواجد اعضاء الكتلة تحت قبة المجلس وتسجيل موقف مشرف امام القواعد الشعبية ، والابتعاد عن شبهات مماثلة لنواب الاخوان المسلمين في المجالس السابقة.

وتواجد كل من العرموطي والنائب منصور مراد اعضاء الكتلة في الغرف الجانبية لقبة المجلس في جلسة مناقشة الموازنة ، دون باقي اعضاء الكتلة ، وتغيبا عن مؤتمر صحفي عقدته الكتلة لشرح موقفها من المقاطعة،ما أثار المزيد من الجدل حول وجود خلافات من عدمها.

وكانت "الاصلاح" النيابية زعمت في المؤتمر الصحفي مقاطعتها الجلسة التزاما منها بمذكرة "تجميد المناقشة" ،في الوقت الذي هاجم فيه النائب خالد رمضان الكتلة متهما اياها بعدم الالتزام بالمذكرة.