جفرا نيوز : أخبار الأردن | معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

ما زالت المعلومات تتوارد عن صفقة عقدها احد الاعضاء المؤثرين في كتلة الاصلاح النيابية (كتلة محسوبة على جماعة الاخوان المسلمين) مع الحكومة تتضمن تعيين من العيار الثقيل لاحد اقاربه من الدرجة الاولى في مؤسسة حكومية ، مقابل عدم حضور الكتلة لجلسة اقرار موازنة الدولة للعام الحالي.

مصادر زعمت في جلسات نيابية خاصة ان عضو الكتلة صالح العرموطي عارض مقاطعة الكتلة لجلسة اقرار ومناقشة الموازنة ، ودعا رئيسها عبدالله العكايلة الى ضرورة تواجد اعضاء الكتلة تحت قبة المجلس وتسجيل موقف مشرف امام القواعد الشعبية ، والابتعاد عن شبهات مماثلة لنواب الاخوان المسلمين في المجالس السابقة.

وتواجد كل من العرموطي والنائب منصور مراد اعضاء الكتلة في الغرف الجانبية لقبة المجلس في جلسة مناقشة الموازنة ، دون باقي اعضاء الكتلة ، وتغيبا عن مؤتمر صحفي عقدته الكتلة لشرح موقفها من المقاطعة،ما أثار المزيد من الجدل حول وجود خلافات من عدمها.

وكانت "الاصلاح" النيابية زعمت في المؤتمر الصحفي مقاطعتها الجلسة التزاما منها بمذكرة "تجميد المناقشة" ،في الوقت الذي هاجم فيه النائب خالد رمضان الكتلة متهما اياها بعدم الالتزام بالمذكرة.