إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-01-16 | 11:46 am

معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية

معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

ما زالت المعلومات تتوارد عن صفقة عقدها احد الاعضاء المؤثرين في كتلة الاصلاح النيابية (كتلة محسوبة على جماعة الاخوان المسلمين) مع الحكومة تتضمن تعيين من العيار الثقيل لاحد اقاربه من الدرجة الاولى في مؤسسة حكومية ، مقابل عدم حضور الكتلة لجلسة اقرار موازنة الدولة للعام الحالي.

مصادر زعمت في جلسات نيابية خاصة ان عضو الكتلة صالح العرموطي عارض مقاطعة الكتلة لجلسة اقرار ومناقشة الموازنة ، ودعا رئيسها عبدالله العكايلة الى ضرورة تواجد اعضاء الكتلة تحت قبة المجلس وتسجيل موقف مشرف امام القواعد الشعبية ، والابتعاد عن شبهات مماثلة لنواب الاخوان المسلمين في المجالس السابقة.

وتواجد كل من العرموطي والنائب منصور مراد اعضاء الكتلة في الغرف الجانبية لقبة المجلس في جلسة مناقشة الموازنة ، دون باقي اعضاء الكتلة ، وتغيبا عن مؤتمر صحفي عقدته الكتلة لشرح موقفها من المقاطعة،ما أثار المزيد من الجدل حول وجود خلافات من عدمها.

وكانت "الاصلاح" النيابية زعمت في المؤتمر الصحفي مقاطعتها الجلسة التزاما منها بمذكرة "تجميد المناقشة" ،في الوقت الذي هاجم فيه النائب خالد رمضان الكتلة متهما اياها بعدم الالتزام بالمذكرة.