جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة للمرة الثانية : "لا اريد ان اكون ناطورا على باب القبة"
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

الطراونة للمرة الثانية : "لا اريد ان اكون ناطورا على باب القبة"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

عبر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن استهجانه لتكرار فقدان جلسات النواب النصاب القانوني ، جراء خروج النواب من تحت قبة المجلس.
ورفع الطراونة عدد من جلسات مجلس النواب الثامن عشر جراء فقدانها النصاب.
وقال الطراونة في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الثلاثاء، والمخصصة لاستكمال مناقشة مشروع قانون التعليم العالي وخلال مطالبته عدد من النواب بالعودة الى مقاعدهم وعدم الخروج من القبة : "لا اريد ان اكون ناطورا على باب القبة ، اما ان تلتزموا ونشرع القوانين او اقوم برفع الجلسة فقدان النصاب مستمر في مجلس النواب".
يشار الى ان الطراونة وللمرة الثانية خلال اقل من عام كرر مقولة "الناطور" ، على حد وصفه.