جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود من طهران..يثمن شمول ابناء غزة والاردنيات بدعم الخبز ويطالب الحكومة بزيادة رواتب الموظفين خمسون دينارا
شريط الأخبار
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل
عاجل
 

السعود من طهران..يثمن شمول ابناء غزة والاردنيات بدعم الخبز ويطالب الحكومة بزيادة رواتب الموظفين خمسون دينارا

جفرا نيوز

ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود استجابة الحكومة لطلب اللجنة بشمول ابناء غزة وابناء الاردنيات بدعم الخبز.  
وبين السعود ان القرار الحكومي جاء شعورا منها بضرورة تقديم الدعم لابناء غزة في الاردن ، وضمن المواقف التاريخية للاردن في دعم الفلسطينين. 

 وكانت الحكومة اعلنت عن شمول ابناء غزة والاردنيات بدعم الخبز استجابة لطلب تقدمت به لجنة فلسطين النيابية قبل نحو الاسبوعين. 

 وطالب السعود الحكومة مجددا برفع بزيادة موظفين الدولة العسكريين والمدنيين والمتقاعدين خمسون دينارا لمساعدتهم في مواجهة الظروف المعيشية والاقتصادية.