اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء إحباط تهريب كمية من المخدرات ..وضبط شخصين عربيين وأردني بعد فقدانه لصوته لمدة عام ..فلسطيني يستعيد أحباله الصوتية في "المدينة الطبية"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-01-16 | 10:22 pm

بيان صادر عن عشيرة المحارمة

بيان صادر عن عشيرة المحارمة


جفرا نيوز- الاهل والعشيرة وأبناء الاردن الوطن الأوحد الشامخ الصامد العصي على كل المتربصين .

ارجوا ان نوضح التالي.

بخصوص قضيه ابننا وابن الوطن الصحفي الحر الشريف المخلص ولاء وانتماء ..عمر صبره المحارمه .

اولا..نحن نتصدر أبناء الوطن في الولاء للعرش الهاشمي وولائنا مطلق ولا نزاود على أحد.

ثانيا..نثق بقضائنا الأردني ولا نشكك بنزاهة اي من من منتسبيه.

ثالثا...نحن على قناعه تامه بعدالة قضيته والتي هي قضيه كل قلم حر في الوطن ونؤمن أن القضاء صاحب الفصل وليس التوقيف والعقاب لكل من يتجرأ على انتقاد المسؤلين...فالتوقيف هو عقوبه قبل إثبات الجرم وخصوصا في قضايا الرأي وحرية التعبير .

رابعا..ان الحكومه ممثله بوزير الماليه(المشتكي) تخالف توجيهات ورؤية صاحب الجلالة الملك المفدى في موضوع الحريات وحرية الرأي والرقابة المسؤله ...
خامسا..ان القضيه قضيه مهنية وعامه وليست عشائرية ولكن ان كان هناك تدخلات وضغوطات ....فأنا سنجعلها عشائرية وخاصه ..وسنلاحق قانونيا وعشائريا كل من يقوم بذلك
سادسا..نقدم كل الشكر لنقابة الصحفيين والأساتذة الإعلاميين اللذين بادروا بالعمل والوقوف إلى جانب قضيه الصحفي عمر صبره المحارمه وزميله ولكل من اتصل وزارنا وازرنا.

نشكر كل شباب سحاب وديوان عشائر سحاب وأبناء عشيرة المحارمه على نخوتهم وشهامتهم وفزعتهم ..

عاش الوطن حرا ابيا وعاش الملك حامي الحمى وباني الاردن