جفرا نيوز : أخبار الأردن | طبيب البيت الأبيض: لا مؤشر إلى خلل فى الإدراك لدى ترمب
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

طبيب البيت الأبيض: لا مؤشر إلى خلل فى الإدراك لدى ترمب

 اعلن طبيب البيت الابيض الثلاثاء ان البيانات الصحية للرئيس الاميركي دونالد ترمب تشير الى انه من المتوقع ان يبقى بصحة جيدة طيلة مدة ولايته الرئاسية، وانه لا يعاني من أي خلل في الادراك.

وقال الطبيب روني جاكسون في مؤتمر صحافي في البيت الابيض إن "كل البيانات تشير الى ان الرئيس بصحة جيدة وانه سيبقى كذلك طيلة مدة ولايته الرئاسية”، وذلك اثر اول زيارة طبية اجراها الرئيس منذ وصوله الى السلطة قبل نحو عام وجاءت نتائجها "ممتازة”.

واكد الطبيب ان "لا مؤشر الى معاناته من اي خلل في الادراك”، مشددا على ان ترامب هو من طلب الخضوع لفحص الادراك الذي جاءت نتيجته "جيدة للغاية”.

أ ف ب