جفرا نيوز : أخبار الأردن | دعوات لتأجيل الانتخابات البرلمانية في العراق
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

دعوات لتأجيل الانتخابات البرلمانية في العراق

جفرا نيوز -
دعا اتحاد القوى العراق الممثل عن المكون السني بالعراق الى تأجيل الانتخابات لتوفير الأرضية المناسبة لإجرائها.
وقالت النائب عن اتحاد القوى نورة البجاري لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ببغداد: اننا جمعنا 150 توقيعا لنواب مؤيدين تأجيل للانتخابات البرلمانية الى توقيت آخر لتوفير الأرضية المناسبة لإجرائها.
وأضافت تقدمنا بطلب رسمي للحكومة ومفوضية الانتخابات لتأجيل الانتخابات بسبب أن مناطقنا ما تزال تعاني من عدم الاستقرار وهي عدم تحديث بطاقة الناخب، فضلا عن وجود حوالي أربعة ملايين ناخب في مناطق النزوح، مشيرة الى انه رغم الجدل الدستوري الذي لا يسمح بالتأجيل، لكن الظروف غير مناسبة بالوقت الحاضر حيث ستحرم مناطقنا من المشاركة بالإدلاء بأصواتهم.
ويصر رئيس الحكومة حيدر العبادي على إجراء الانتخابات في موعدها المقرر في 12 نيسان المقبل، مؤكدا ان الظروف مناسبة ولن يسمح بتأجيلها.
وكان البرلمان العراقي اخفق اليوم في عقد جلسة لمناقشة قانون الانتخابات والموازنة السنوية عقب انسحاب نواب التحالف السني والكردي من الجلسة.