جفرا نيوز : أخبار الأردن | دعوات لتأجيل الانتخابات البرلمانية في العراق
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

دعوات لتأجيل الانتخابات البرلمانية في العراق

جفرا نيوز -
دعا اتحاد القوى العراق الممثل عن المكون السني بالعراق الى تأجيل الانتخابات لتوفير الأرضية المناسبة لإجرائها.
وقالت النائب عن اتحاد القوى نورة البجاري لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ببغداد: اننا جمعنا 150 توقيعا لنواب مؤيدين تأجيل للانتخابات البرلمانية الى توقيت آخر لتوفير الأرضية المناسبة لإجرائها.
وأضافت تقدمنا بطلب رسمي للحكومة ومفوضية الانتخابات لتأجيل الانتخابات بسبب أن مناطقنا ما تزال تعاني من عدم الاستقرار وهي عدم تحديث بطاقة الناخب، فضلا عن وجود حوالي أربعة ملايين ناخب في مناطق النزوح، مشيرة الى انه رغم الجدل الدستوري الذي لا يسمح بالتأجيل، لكن الظروف غير مناسبة بالوقت الحاضر حيث ستحرم مناطقنا من المشاركة بالإدلاء بأصواتهم.
ويصر رئيس الحكومة حيدر العبادي على إجراء الانتخابات في موعدها المقرر في 12 نيسان المقبل، مؤكدا ان الظروف مناسبة ولن يسمح بتأجيلها.
وكان البرلمان العراقي اخفق اليوم في عقد جلسة لمناقشة قانون الانتخابات والموازنة السنوية عقب انسحاب نواب التحالف السني والكردي من الجلسة.