جفرا نيوز : أخبار الأردن | جفرا نيوز علامة فارقة
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

جفرا نيوز علامة فارقة

جفرا نيوز - جلال الاغوات 
لي الحق أن أفخر بانتمائي لمؤسسة صحفيه بحجم جفرا نيوز فهذه المؤسسه التي يرأسها الاستاذ نضال فراعنه ويرأس تحريرها الصحفي عمر المحارمة ويعمل في أروقتها نخبه من شباب وشابات الوطن الذين حملوا على عاتقهم اضهار الحقائق ونشر الوقائع بحياديه ومصداقيه .
مصلحة الوطن هي الغالبه في كل تفاصيل جفرا وحب القائد والهاشمين دستور جفرا وعنوانها العريض ولعل ما حصل في الأيام  القليله الماضيه مع الزملاء عمر المحارمة وشادي الزيناتي من توقيف على إثر شكوى تقدم بها أحد الوزراء والتفاف الجسم الصحفي والشعبي حول قضيتنا قضية الحريات الصحفية لم يأتي من فراغ ولم يكن وليد صدفة 
فجفرا نيوز ممثله بمديرها العام الاستاذ نضال الفراعنه دائما ما كانت جنبا إلى جنب مع كل صحفي شريف او مؤسسه صحفيه تعمل لرفعة الوطن وظهر للعيان أن الأردنيين يثقوا بموقع جفرا وأبنائه .
وأما ما لمسته من الاستاذ نضال الفراعنه وباقي الزملاء أثناء أزمة جفرا ورئيس تحريرها الصحفي عمر المحارمه والصحفي شادي الزيناتي فزادني فخرا وحبا لقد وجدتهم يواصلون الليل بالنهار دفاعا عن الزملاء وأكاد اجزم أن بعضهم وعلى رأسهم الأستاذ نضال لم يذوقوا طعم النوم الا عندما تكحلت أعينهم برؤيت الزملاء أحرارا مرفوعي الرأس .
شكرا جفرا نيوز شكرا نضال الفراعنه شكرا فريق العمل كاملا واسمحوا لي أن اضع على جبين كل واحد منكم قبلة شكر ومحبه .