جفرا نيوز : أخبار الأردن | جفرا نيوز علامة فارقة
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

جفرا نيوز علامة فارقة

جفرا نيوز - جلال الاغوات 
لي الحق أن أفخر بانتمائي لمؤسسة صحفيه بحجم جفرا نيوز فهذه المؤسسه التي يرأسها الاستاذ نضال فراعنه ويرأس تحريرها الصحفي عمر المحارمة ويعمل في أروقتها نخبه من شباب وشابات الوطن الذين حملوا على عاتقهم اضهار الحقائق ونشر الوقائع بحياديه ومصداقيه .
مصلحة الوطن هي الغالبه في كل تفاصيل جفرا وحب القائد والهاشمين دستور جفرا وعنوانها العريض ولعل ما حصل في الأيام  القليله الماضيه مع الزملاء عمر المحارمة وشادي الزيناتي من توقيف على إثر شكوى تقدم بها أحد الوزراء والتفاف الجسم الصحفي والشعبي حول قضيتنا قضية الحريات الصحفية لم يأتي من فراغ ولم يكن وليد صدفة 
فجفرا نيوز ممثله بمديرها العام الاستاذ نضال الفراعنه دائما ما كانت جنبا إلى جنب مع كل صحفي شريف او مؤسسه صحفيه تعمل لرفعة الوطن وظهر للعيان أن الأردنيين يثقوا بموقع جفرا وأبنائه .
وأما ما لمسته من الاستاذ نضال الفراعنه وباقي الزملاء أثناء أزمة جفرا ورئيس تحريرها الصحفي عمر المحارمه والصحفي شادي الزيناتي فزادني فخرا وحبا لقد وجدتهم يواصلون الليل بالنهار دفاعا عن الزملاء وأكاد اجزم أن بعضهم وعلى رأسهم الأستاذ نضال لم يذوقوا طعم النوم الا عندما تكحلت أعينهم برؤيت الزملاء أحرارا مرفوعي الرأس .
شكرا جفرا نيوز شكرا نضال الفراعنه شكرا فريق العمل كاملا واسمحوا لي أن اضع على جبين كل واحد منكم قبلة شكر ومحبه .