طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-01-18 | 11:55 pm

جفرا نيوز علامة فارقة

جفرا نيوز علامة فارقة

جفرا نيوز - جلال الاغوات 
لي الحق أن أفخر بانتمائي لمؤسسة صحفيه بحجم جفرا نيوز فهذه المؤسسه التي يرأسها الاستاذ نضال فراعنه ويرأس تحريرها الصحفي عمر المحارمة ويعمل في أروقتها نخبه من شباب وشابات الوطن الذين حملوا على عاتقهم اضهار الحقائق ونشر الوقائع بحياديه ومصداقيه .
مصلحة الوطن هي الغالبه في كل تفاصيل جفرا وحب القائد والهاشمين دستور جفرا وعنوانها العريض ولعل ما حصل في الأيام  القليله الماضيه مع الزملاء عمر المحارمة وشادي الزيناتي من توقيف على إثر شكوى تقدم بها أحد الوزراء والتفاف الجسم الصحفي والشعبي حول قضيتنا قضية الحريات الصحفية لم يأتي من فراغ ولم يكن وليد صدفة 
فجفرا نيوز ممثله بمديرها العام الاستاذ نضال الفراعنه دائما ما كانت جنبا إلى جنب مع كل صحفي شريف او مؤسسه صحفيه تعمل لرفعة الوطن وظهر للعيان أن الأردنيين يثقوا بموقع جفرا وأبنائه .
وأما ما لمسته من الاستاذ نضال الفراعنه وباقي الزملاء أثناء أزمة جفرا ورئيس تحريرها الصحفي عمر المحارمه والصحفي شادي الزيناتي فزادني فخرا وحبا لقد وجدتهم يواصلون الليل بالنهار دفاعا عن الزملاء وأكاد اجزم أن بعضهم وعلى رأسهم الأستاذ نضال لم يذوقوا طعم النوم الا عندما تكحلت أعينهم برؤيت الزملاء أحرارا مرفوعي الرأس .
شكرا جفرا نيوز شكرا نضال الفراعنه شكرا فريق العمل كاملا واسمحوا لي أن اضع على جبين كل واحد منكم قبلة شكر ومحبه .

ويكي عرب