جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يرد على المطالبين بالتصعيد : أرجوكم لا تحرجوا قيادتنا
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

الطراونة يرد على المطالبين بالتصعيد : أرجوكم لا تحرجوا قيادتنا

جفرا نيوز - طلب رئيس الديوان الملكي الاردني الدكتور فايز الطراونة من سياسيين وقيادات ووجهاء التوقف عن السعي لإحراج القيادة والدولة الاردنية مع التأكيد على رفض المزاودة على موقف الاردن تجاه الشعب الفلسطيني وقضية القدس .
 وخلال حوار بين الملك عبد الله الثاني ووفد يمثل متقاعدين عسكريين وقيادات ووجهاء الاسبوع الماضي طرح الطراونة مداخلة اعتراضية بهذا الخطاب بعد الاستماع لمداخلة تقدم بها وزير الاوقاف الاسبق الشيخ عبد الرحيم العكور .
 الشيخ العكور كان قد طالب بعدم التراجع عن موقف الاردن في ملف القدس معتبرا انه موقف متقدم وينبغي ان يتواصل نظرا لما تمثله هذه المدينة  بالنسبة للإسلام والمسلمين وللشعب الاردني.
تدخل في الحوار الدكتور الطراونة قائلا: ارجوكم التوقف عن  الضغط على البلد  وعن احراج سيدنا.
واشار طراونة الى ان الواقع يعرفه الجميع وموقف الاردن ثابت ولا يوجد مبرر لان نضغط على بعضنا