جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يرد على المطالبين بالتصعيد : أرجوكم لا تحرجوا قيادتنا
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

الطراونة يرد على المطالبين بالتصعيد : أرجوكم لا تحرجوا قيادتنا

جفرا نيوز - طلب رئيس الديوان الملكي الاردني الدكتور فايز الطراونة من سياسيين وقيادات ووجهاء التوقف عن السعي لإحراج القيادة والدولة الاردنية مع التأكيد على رفض المزاودة على موقف الاردن تجاه الشعب الفلسطيني وقضية القدس .
 وخلال حوار بين الملك عبد الله الثاني ووفد يمثل متقاعدين عسكريين وقيادات ووجهاء الاسبوع الماضي طرح الطراونة مداخلة اعتراضية بهذا الخطاب بعد الاستماع لمداخلة تقدم بها وزير الاوقاف الاسبق الشيخ عبد الرحيم العكور .
 الشيخ العكور كان قد طالب بعدم التراجع عن موقف الاردن في ملف القدس معتبرا انه موقف متقدم وينبغي ان يتواصل نظرا لما تمثله هذه المدينة  بالنسبة للإسلام والمسلمين وللشعب الاردني.
تدخل في الحوار الدكتور الطراونة قائلا: ارجوكم التوقف عن  الضغط على البلد  وعن احراج سيدنا.
واشار طراونة الى ان الواقع يعرفه الجميع وموقف الاردن ثابت ولا يوجد مبرر لان نضغط على بعضنا