جفرا نيوز : أخبار الأردن | العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية

جفرا نيوز - 
العزوني: الاعتذار الاسرائيلي يفضح المشككين بالموقف الاردني

جفرا نيوز - قال النائب اندريه مراد حواري العزوني إن صمود الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مرغ أنف الهنجهية الاسرائيلية في التراب وفرض على حكومتها تقديم أسفها وندمها رسمياً عن حادثة السفارة الاسرائيلية في عمان وحادثة الشهيد رائد زعيتر.
واعتبر العزوني الاعتذار الاسرائيلي رسالة بالغة الوضوح الى كل المشككين من جماعات سياسية واتجاهات في الاردن من اصحاب المواقف والمزاودة التي يمارسونها كلعب على الحبلين لا يمكن أن تجد اذنا صاغية في المجتمع الاردني الذي يثق بحكمة القيادة الاردنية وسياسة النفس الطويل.
وأكد النائب العزوني ان الاعتذار الذي قدمته الحكومة الاسرائيلية يؤكد أن كرامة المواطن الاردني وحقوقه أولية سيادية لا يمكن التنازل عنها والقبول بالحلول الوسط.