الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2018-01-19 | 12:17 am

العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية

العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية

جفرا نيوز - 
العزوني: الاعتذار الاسرائيلي يفضح المشككين بالموقف الاردني

جفرا نيوز - قال النائب اندريه مراد حواري العزوني إن صمود الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مرغ أنف الهنجهية الاسرائيلية في التراب وفرض على حكومتها تقديم أسفها وندمها رسمياً عن حادثة السفارة الاسرائيلية في عمان وحادثة الشهيد رائد زعيتر.
واعتبر العزوني الاعتذار الاسرائيلي رسالة بالغة الوضوح الى كل المشككين من جماعات سياسية واتجاهات في الاردن من اصحاب المواقف والمزاودة التي يمارسونها كلعب على الحبلين لا يمكن أن تجد اذنا صاغية في المجتمع الاردني الذي يثق بحكمة القيادة الاردنية وسياسة النفس الطويل.
وأكد النائب العزوني ان الاعتذار الذي قدمته الحكومة الاسرائيلية يؤكد أن كرامة المواطن الاردني وحقوقه أولية سيادية لا يمكن التنازل عنها والقبول بالحلول الوسط.