جفرا نيوز : أخبار الأردن | العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية

جفرا نيوز - 
العزوني: الاعتذار الاسرائيلي يفضح المشككين بالموقف الاردني

جفرا نيوز - قال النائب اندريه مراد حواري العزوني إن صمود الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مرغ أنف الهنجهية الاسرائيلية في التراب وفرض على حكومتها تقديم أسفها وندمها رسمياً عن حادثة السفارة الاسرائيلية في عمان وحادثة الشهيد رائد زعيتر.
واعتبر العزوني الاعتذار الاسرائيلي رسالة بالغة الوضوح الى كل المشككين من جماعات سياسية واتجاهات في الاردن من اصحاب المواقف والمزاودة التي يمارسونها كلعب على الحبلين لا يمكن أن تجد اذنا صاغية في المجتمع الاردني الذي يثق بحكمة القيادة الاردنية وسياسة النفس الطويل.
وأكد النائب العزوني ان الاعتذار الذي قدمته الحكومة الاسرائيلية يؤكد أن كرامة المواطن الاردني وحقوقه أولية سيادية لا يمكن التنازل عنها والقبول بالحلول الوسط.