جفرا نيوز : أخبار الأردن | العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

العزوني: صمود الموقف الاردني مرغ أنف العنجهية الاسرائيلية

جفرا نيوز - 
العزوني: الاعتذار الاسرائيلي يفضح المشككين بالموقف الاردني

جفرا نيوز - قال النائب اندريه مراد حواري العزوني إن صمود الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مرغ أنف الهنجهية الاسرائيلية في التراب وفرض على حكومتها تقديم أسفها وندمها رسمياً عن حادثة السفارة الاسرائيلية في عمان وحادثة الشهيد رائد زعيتر.
واعتبر العزوني الاعتذار الاسرائيلي رسالة بالغة الوضوح الى كل المشككين من جماعات سياسية واتجاهات في الاردن من اصحاب المواقف والمزاودة التي يمارسونها كلعب على الحبلين لا يمكن أن تجد اذنا صاغية في المجتمع الاردني الذي يثق بحكمة القيادة الاردنية وسياسة النفس الطويل.
وأكد النائب العزوني ان الاعتذار الذي قدمته الحكومة الاسرائيلية يؤكد أن كرامة المواطن الاردني وحقوقه أولية سيادية لا يمكن التنازل عنها والقبول بالحلول الوسط.