جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال

جفرا نيوز -
قالت مصادر مطلعة إن المدير المالي لشركة المملكة القابضة التابعة للأمير الوليد بن طلال، استقال من منصبه.

وهذه أول استقالة لمسؤول مهم في الشركة منذ احتجاز مؤسسها الأمير الوليد.

وقالت المصادر لرويترز إن المدير المالي محمد فهمي سيغادر الشركة في نهاية فبراير (شباط).

وعمل فهمي في الشركة خمسة أعوام تقريباً، ويُعتقد أنه من المقربين للأمير الوليد.

وقالت المصادر إن أسباب استقالة فهمي لم تتضح، لكنها لا تتعلق باحتجاز الأمير الوليد.

واحتُجز الأمير وعشرات المسؤولين ورجال الأعمال منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في إطار حملة حكومية على الفساد في السعودية.

ولم ترد شركة المملكة القابضة على طلب للتعليق.

وقالت المصادر إن الشركة تبحث عن مسؤول تنفيذي ليخلف فهمي، ويُرجح إعلان استقالته عند تعيين مدير مالي جديد.

وانضم فهمي للمملكة القابضة في 2013، وشغل منصب نائب المدير المالي ثم منصب المدير المالي في 2014.

والوليد بن طلال هو ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ويحظى باهتمام كبير من الأسواق العالمية نظرا لاستثماراته عبر المملكة القابضة في شركات مثل سيتي غروب، ونيوز كورب.

وتمثل أحدث استحواذ للشركة في شراء حصة بـ 16.2% من كريدي أغريكول في البنك السعودي الفرنسي مقابل 5.76 مليارات ريال سعودي (1.54 مليار دولار).

رويترز