شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال

جفرا نيوز -
قالت مصادر مطلعة إن المدير المالي لشركة المملكة القابضة التابعة للأمير الوليد بن طلال، استقال من منصبه.

وهذه أول استقالة لمسؤول مهم في الشركة منذ احتجاز مؤسسها الأمير الوليد.

وقالت المصادر لرويترز إن المدير المالي محمد فهمي سيغادر الشركة في نهاية فبراير (شباط).

وعمل فهمي في الشركة خمسة أعوام تقريباً، ويُعتقد أنه من المقربين للأمير الوليد.

وقالت المصادر إن أسباب استقالة فهمي لم تتضح، لكنها لا تتعلق باحتجاز الأمير الوليد.

واحتُجز الأمير وعشرات المسؤولين ورجال الأعمال منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في إطار حملة حكومية على الفساد في السعودية.

ولم ترد شركة المملكة القابضة على طلب للتعليق.

وقالت المصادر إن الشركة تبحث عن مسؤول تنفيذي ليخلف فهمي، ويُرجح إعلان استقالته عند تعيين مدير مالي جديد.

وانضم فهمي للمملكة القابضة في 2013، وشغل منصب نائب المدير المالي ثم منصب المدير المالي في 2014.

والوليد بن طلال هو ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ويحظى باهتمام كبير من الأسواق العالمية نظرا لاستثماراته عبر المملكة القابضة في شركات مثل سيتي غروب، ونيوز كورب.

وتمثل أحدث استحواذ للشركة في شراء حصة بـ 16.2% من كريدي أغريكول في البنك السعودي الفرنسي مقابل 5.76 مليارات ريال سعودي (1.54 مليار دولار).

رويترز