جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال

جفرا نيوز -
قالت مصادر مطلعة إن المدير المالي لشركة المملكة القابضة التابعة للأمير الوليد بن طلال، استقال من منصبه.

وهذه أول استقالة لمسؤول مهم في الشركة منذ احتجاز مؤسسها الأمير الوليد.

وقالت المصادر لرويترز إن المدير المالي محمد فهمي سيغادر الشركة في نهاية فبراير (شباط).

وعمل فهمي في الشركة خمسة أعوام تقريباً، ويُعتقد أنه من المقربين للأمير الوليد.

وقالت المصادر إن أسباب استقالة فهمي لم تتضح، لكنها لا تتعلق باحتجاز الأمير الوليد.

واحتُجز الأمير وعشرات المسؤولين ورجال الأعمال منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في إطار حملة حكومية على الفساد في السعودية.

ولم ترد شركة المملكة القابضة على طلب للتعليق.

وقالت المصادر إن الشركة تبحث عن مسؤول تنفيذي ليخلف فهمي، ويُرجح إعلان استقالته عند تعيين مدير مالي جديد.

وانضم فهمي للمملكة القابضة في 2013، وشغل منصب نائب المدير المالي ثم منصب المدير المالي في 2014.

والوليد بن طلال هو ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ويحظى باهتمام كبير من الأسواق العالمية نظرا لاستثماراته عبر المملكة القابضة في شركات مثل سيتي غروب، ونيوز كورب.

وتمثل أحدث استحواذ للشركة في شراء حصة بـ 16.2% من كريدي أغريكول في البنك السعودي الفرنسي مقابل 5.76 مليارات ريال سعودي (1.54 مليار دولار).

رويترز