جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على شخصين ابتزا مستثمرا عربيا
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

القبض على شخصين ابتزا مستثمرا عربيا

ألقى العاملون القبض على شخصين قاما بابتزاز مستثمر عربي وطلب مبالغ مالية منه وفق بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بمديرية الأمن العام".

وقالت الإدارة أن العاملين في ادارة البحث الجنائي ومديرية شرطة شرق عمان تولوا التحقيق في شكوى تقدم بها احد المستثمرين من جنسية عربية حول قيام شخصين قبل اسبوع تقريبا بالتواصل معه وابتزازه وطلب مبالغ مالية منه دون وجه حق وتهديده باغلاق مصنعه ان لم يقم بدفع تلك المبالغ لهما .

واضافت الإدارة انه وفور تلقي تلك الشكوى شكل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة ومديرية شرطة شرق عمان لمباشرة التحقيقات وتحديد هوية اولئك الاشخاص والقبض عليهما .

حيث تمكن فريق التحقيق وبعد جمع المعلومات بكافة الطرق الفنية والتقليدية حول المشتبه بهما من تحديد هويتهما والقاء القبض عليهما باقل من ٢٤ ساعة بعد تحديد مكان تواجهما وبوشرت التحقيقات معهما تمهيدا لاتخاذ اشد الاجراءات الرادعة بحقهم وتهيب مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين والمقيمين والمستثمرين عدم التردد للحظة والابلاغ وتقديم الشكاوي اللازمة عند تعرضهم للابتزاز او طلب الاتاوات واية مبالغ دون وجه حق والتوجه لاقرب مركز امني او قسم بحث جنائي ليتم التحقيق والتعامل معهم مباشرة واتخاذ اقصى واشد العقوبات الجزائية والادارية بحقهم وبما يضمن عدم عودتهم لمثل تلك الافعال الجرمية مستقبلا .