جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على شخصين ابتزا مستثمرا عربيا
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

القبض على شخصين ابتزا مستثمرا عربيا

ألقى العاملون القبض على شخصين قاما بابتزاز مستثمر عربي وطلب مبالغ مالية منه وفق بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بمديرية الأمن العام".

وقالت الإدارة أن العاملين في ادارة البحث الجنائي ومديرية شرطة شرق عمان تولوا التحقيق في شكوى تقدم بها احد المستثمرين من جنسية عربية حول قيام شخصين قبل اسبوع تقريبا بالتواصل معه وابتزازه وطلب مبالغ مالية منه دون وجه حق وتهديده باغلاق مصنعه ان لم يقم بدفع تلك المبالغ لهما .

واضافت الإدارة انه وفور تلقي تلك الشكوى شكل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة ومديرية شرطة شرق عمان لمباشرة التحقيقات وتحديد هوية اولئك الاشخاص والقبض عليهما .

حيث تمكن فريق التحقيق وبعد جمع المعلومات بكافة الطرق الفنية والتقليدية حول المشتبه بهما من تحديد هويتهما والقاء القبض عليهما باقل من ٢٤ ساعة بعد تحديد مكان تواجهما وبوشرت التحقيقات معهما تمهيدا لاتخاذ اشد الاجراءات الرادعة بحقهم وتهيب مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين والمقيمين والمستثمرين عدم التردد للحظة والابلاغ وتقديم الشكاوي اللازمة عند تعرضهم للابتزاز او طلب الاتاوات واية مبالغ دون وجه حق والتوجه لاقرب مركز امني او قسم بحث جنائي ليتم التحقيق والتعامل معهم مباشرة واتخاذ اقصى واشد العقوبات الجزائية والادارية بحقهم وبما يضمن عدم عودتهم لمثل تلك الافعال الجرمية مستقبلا .