جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يعقب بعد الفوز الصعب على ليغانيس
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

زيدان يعقب بعد الفوز الصعب على ليغانيس

-عبر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن رضاه بالفوز على مضيفه ليغانيس، 1-0، أمس الخميس، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، عقب المباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة 'آس' الإسبانية 'لدينا شعور جيد، فهي نتيجة جيدة بالنسبة لنا.. حافظنا على نظافة شباكنا، وسجلنا خارج ميداننا'.

وتابع 'يمكننا أن نكون سعداء بالنتيجة.. لقد كانت مباراة صعبة، لهذا يجب أن نهنئ اللاعبين، لأنهم قدموا أداءً صارمًا'.

وأردف زيدان 'لقد قدمنا مباراة جيدة، من الناحية الدفاعية، فقد كان من المهم أن ندافع سويًا، لم نجازف في أي لحظة.. أما في بناء اللعب، فقد كان الأمر أصعب، والأهم كان تحقيق الفوز، وبعد حصولنا على هذه النتيجة، يجب أن نحسم الأمر في سانتياغو برنابيو'.

وبخصوص اللاعبين الاحتياطيين، أشار إلى أن 'الموسم ما زال طويلًا، كان من المهم أن نستعيد نغمة الفوز، دون تلقي أهداف.. عمومًا، لم تكن مباراة جميلة، لكن النتيجة مهمة جدًا، في ذلك اليوم لعبنا أفضل ولم نسجل، وبالأمس كان العكس'.

وكان ريال مدريد قد أهدر العديد من الفرص، خلال هزيمته في مباراته الأخيرة بالليغا، أمام فياريال، 1-0.

وعن تغييره للاعبه، داني سيبايوس، قال زيدان إنه فعل ذلك، بسبب تعرضه لـ'كدمة قوية'، ما منعه من الاستمرار على أرضية الملعب، مؤكدًا أن لا علاقة لذلك، بفقدانه الثقة في الإسباني الشاب.

وأنهى المدرب الفرنسي تصريحاته، بالتأكيد على أهمية 'التوازن في اللعب'، وعدم المجازفة، لافتًا إلى أن 'الخصم يحاول ضرب الدفاع، لكننا سيطرنا على المباراة.. أنا سعيد لكل هذه الأمور، علينا أن نجد التوازن، وعندها سنلعب بشكل أفضل، بكل تأكيد'.