الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي بالحبس عشر سنوات بتهمة تجاره المخدرات البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2018-01-19 | 03:53 pm

زيدان يعقب بعد الفوز الصعب على ليغانيس

زيدان يعقب بعد الفوز الصعب على ليغانيس

-عبر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن رضاه بالفوز على مضيفه ليغانيس، 1-0، أمس الخميس، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، عقب المباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة 'آس' الإسبانية 'لدينا شعور جيد، فهي نتيجة جيدة بالنسبة لنا.. حافظنا على نظافة شباكنا، وسجلنا خارج ميداننا'.

وتابع 'يمكننا أن نكون سعداء بالنتيجة.. لقد كانت مباراة صعبة، لهذا يجب أن نهنئ اللاعبين، لأنهم قدموا أداءً صارمًا'.

وأردف زيدان 'لقد قدمنا مباراة جيدة، من الناحية الدفاعية، فقد كان من المهم أن ندافع سويًا، لم نجازف في أي لحظة.. أما في بناء اللعب، فقد كان الأمر أصعب، والأهم كان تحقيق الفوز، وبعد حصولنا على هذه النتيجة، يجب أن نحسم الأمر في سانتياغو برنابيو'.

وبخصوص اللاعبين الاحتياطيين، أشار إلى أن 'الموسم ما زال طويلًا، كان من المهم أن نستعيد نغمة الفوز، دون تلقي أهداف.. عمومًا، لم تكن مباراة جميلة، لكن النتيجة مهمة جدًا، في ذلك اليوم لعبنا أفضل ولم نسجل، وبالأمس كان العكس'.

وكان ريال مدريد قد أهدر العديد من الفرص، خلال هزيمته في مباراته الأخيرة بالليغا، أمام فياريال، 1-0.

وعن تغييره للاعبه، داني سيبايوس، قال زيدان إنه فعل ذلك، بسبب تعرضه لـ'كدمة قوية'، ما منعه من الاستمرار على أرضية الملعب، مؤكدًا أن لا علاقة لذلك، بفقدانه الثقة في الإسباني الشاب.

وأنهى المدرب الفرنسي تصريحاته، بالتأكيد على أهمية 'التوازن في اللعب'، وعدم المجازفة، لافتًا إلى أن 'الخصم يحاول ضرب الدفاع، لكننا سيطرنا على المباراة.. أنا سعيد لكل هذه الأمور، علينا أن نجد التوازن، وعندها سنلعب بشكل أفضل، بكل تأكيد'.