جفرا نيوز : أخبار الأردن | تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز)
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز)

أجرت امانة عمان تحويلات مرورية في شارع وصفي التل بعد إغلاق مقطع عرضي فيه اليوم الجمعة أمام حركة مرور المركبات نتيجة انهيار تدعيم حفرية لمشروع تجاري أدى الى إنهيار جزئي في الشارع.

ووفقا لمدير دائرة الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري فان على القادمين من دوار المدينة الرياضية باتجاه بدايات شارع وصفي التل سلوك شارع غازي عربيات ومن ثم شارع موسى الساكت وصولا لشارع صهيب القطب باتجاه شارع وصفي التل.

وللسير القادم من شارع الشريف ناصر بن جميل الاتجاه أعلى جسر السيفوي باتجاه شارع وصفي التل والالتفاف يمينا عبر شارع حكيم بن حزام ومن ثم الالتفاف يسار عبر شارع صهيب القطب ومن ثم الدخول الى شارع وصفي التل.

وكان امين عمان الدكتور يوسف الشواربه تواجد في الموقع وكوادر امانة عمان المعنية حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة.

من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الاعمار في امانة عمان المهندس رائد حدادين ان اللجنة الانشائية العليا وبناء على اتصال ما بين امين عمان الدكتور الشواربه ووزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة الذي تفقد الموقع بحضور امين سر مجلس البناء الوطني ، اجتمعت لايجاد الحلول والوقوف على حيثيات الانهيار واتخاذ القرارات المناسبة التي تحول مستقبلا دون تكرار هذه الحوادث.

وقامت امانة عمان وادارة السير المركزية بتزويد مسار التحويلات بوسائل السلامة المرورية مع نشر رقباء السير واعوان المرور على كامل المسار لتقديم اي مساعدة.