جفرا نيوز : أخبار الأردن | تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز)
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز)

أجرت امانة عمان تحويلات مرورية في شارع وصفي التل بعد إغلاق مقطع عرضي فيه اليوم الجمعة أمام حركة مرور المركبات نتيجة انهيار تدعيم حفرية لمشروع تجاري أدى الى إنهيار جزئي في الشارع.

ووفقا لمدير دائرة الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري فان على القادمين من دوار المدينة الرياضية باتجاه بدايات شارع وصفي التل سلوك شارع غازي عربيات ومن ثم شارع موسى الساكت وصولا لشارع صهيب القطب باتجاه شارع وصفي التل.

وللسير القادم من شارع الشريف ناصر بن جميل الاتجاه أعلى جسر السيفوي باتجاه شارع وصفي التل والالتفاف يمينا عبر شارع حكيم بن حزام ومن ثم الالتفاف يسار عبر شارع صهيب القطب ومن ثم الدخول الى شارع وصفي التل.

وكان امين عمان الدكتور يوسف الشواربه تواجد في الموقع وكوادر امانة عمان المعنية حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة.

من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الاعمار في امانة عمان المهندس رائد حدادين ان اللجنة الانشائية العليا وبناء على اتصال ما بين امين عمان الدكتور الشواربه ووزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة الذي تفقد الموقع بحضور امين سر مجلس البناء الوطني ، اجتمعت لايجاد الحلول والوقوف على حيثيات الانهيار واتخاذ القرارات المناسبة التي تحول مستقبلا دون تكرار هذه الحوادث.

وقامت امانة عمان وادارة السير المركزية بتزويد مسار التحويلات بوسائل السلامة المرورية مع نشر رقباء السير واعوان المرور على كامل المسار لتقديم اي مساعدة.