وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2018-01-19 | 06:23 pm

تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز)

تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز)

أجرت امانة عمان تحويلات مرورية في شارع وصفي التل بعد إغلاق مقطع عرضي فيه اليوم الجمعة أمام حركة مرور المركبات نتيجة انهيار تدعيم حفرية لمشروع تجاري أدى الى إنهيار جزئي في الشارع.

ووفقا لمدير دائرة الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري فان على القادمين من دوار المدينة الرياضية باتجاه بدايات شارع وصفي التل سلوك شارع غازي عربيات ومن ثم شارع موسى الساكت وصولا لشارع صهيب القطب باتجاه شارع وصفي التل.

وللسير القادم من شارع الشريف ناصر بن جميل الاتجاه أعلى جسر السيفوي باتجاه شارع وصفي التل والالتفاف يمينا عبر شارع حكيم بن حزام ومن ثم الالتفاف يسار عبر شارع صهيب القطب ومن ثم الدخول الى شارع وصفي التل.

وكان امين عمان الدكتور يوسف الشواربه تواجد في الموقع وكوادر امانة عمان المعنية حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة.

من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الاعمار في امانة عمان المهندس رائد حدادين ان اللجنة الانشائية العليا وبناء على اتصال ما بين امين عمان الدكتور الشواربه ووزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة الذي تفقد الموقع بحضور امين سر مجلس البناء الوطني ، اجتمعت لايجاد الحلول والوقوف على حيثيات الانهيار واتخاذ القرارات المناسبة التي تحول مستقبلا دون تكرار هذه الحوادث.

وقامت امانة عمان وادارة السير المركزية بتزويد مسار التحويلات بوسائل السلامة المرورية مع نشر رقباء السير واعوان المرور على كامل المسار لتقديم اي مساعدة.