جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود يشكر السفير الأردني في القاهرة
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

النائب السعود يشكر السفير الأردني في القاهرة

جفرا نيوز - شكر النائب يحيى السعود السفير الأردني في مصر السيد علي العايد لمتابعته الحثيثة لحادثة قتل المواطن الأردني نعيم محمود المناصرة - الدوايمة في مصر ، الذي تم العثور عليه مقتولاً في محافظة المنيا بعد أنباء عن اختفائه. 

وأكد النائب السعود على ضرورة العثور على من تعدى على المرحوم المناصرة و إلحاق القصاص منهم بأسرع وقت ممكن. 

كما أثنى النائب يحيى السعود على جهود السلطات المصرية و تعاونها في البحث عن الجناة، ومن المحتمل أن تقوم السطات المصرية اليوم أو غداً بالإعلان عن الجناة الذين قاموا بهذا الفعل المدان.

رحم الله نعيم المناصرة وألهم ذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وأنا إليه راجعون