جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود يشكر السفير الأردني في القاهرة
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

النائب السعود يشكر السفير الأردني في القاهرة

جفرا نيوز - شكر النائب يحيى السعود السفير الأردني في مصر السيد علي العايد لمتابعته الحثيثة لحادثة قتل المواطن الأردني نعيم محمود المناصرة - الدوايمة في مصر ، الذي تم العثور عليه مقتولاً في محافظة المنيا بعد أنباء عن اختفائه. 

وأكد النائب السعود على ضرورة العثور على من تعدى على المرحوم المناصرة و إلحاق القصاص منهم بأسرع وقت ممكن. 

كما أثنى النائب يحيى السعود على جهود السلطات المصرية و تعاونها في البحث عن الجناة، ومن المحتمل أن تقوم السطات المصرية اليوم أو غداً بالإعلان عن الجناة الذين قاموا بهذا الفعل المدان.

رحم الله نعيم المناصرة وألهم ذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وأنا إليه راجعون