جفرا نيوز : أخبار الأردن | السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة

جفرا نيوز- قال موقع العرب، أن ارتفاعا يطرأ نهار اليوم على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، ويكون الطقس مُشمساً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، أما فتكون خفيفة مُتغيرة الاتجاه.
في خليج العقبة؛ تكون الرياح شمالية خفيفة السرعة، فيما تسود ليلا، أجواء أقل برودة مقارنة بالليلة الماضية، فتكون الحرارة أعلى من معدلاتها الصغرى، أي بين 2 إلى 3 درجات مئوية.
وبين الموقع أن كميات كبيرة من السحب العالية تظهر تدريجيا، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة فتكون في شرق عمان: من 12 إلى 8، غرب عمان: من 9 إلى 4، إربد: من 13 إلى 9، جرش: من 13 إلى 7، السلط: من 9 إلى 6، عجلون: من 9 إلى 6،
الزرقاء: من 13 إلى 6، المفرق: من 13 إلى 7، مأدبا: من 11 إلى 6، الكرك: من 11 إلى 5، الطفيلة: من 11 إلى 8، معان: من 13 إلى 3، العقبة: من 21 إلى 12، البحر الميت: من 19 إلى 16.
واضاف "طقس العرب” بأنه يتوقع استمرار درجات الحرارة في ارتفاعها نهار الغد، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة، أي بين 4 إلى 5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً وجافا، إثر هبوب رياح جنوبية شرقية تزيد من الإحساس بالبرودة بشكل واضح، كما و تظهر كميات من السُحب العالية.
وتكون الرياح تكون جنوبية شرقية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار بشكل محدود في بعض المناطق الصحراوية، بينما في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية مُعتدلة السرعة.