البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2018-01-20 | 09:55 am

المجالي لـ الحكومة : " هل هناك مشروع للسكة الحديدية بين الزرقاء والعقبة ام استعراض اعلامي" ؟

المجالي لـ الحكومة : " هل هناك مشروع للسكة الحديدية بين الزرقاء والعقبة ام استعراض اعلامي" ؟

جفرا نيوز - وجه النائب حازم المجالي حزمة من الاسئلة النيابية الى الحكومة استنادا الى احكام المادة (96) من الدستور تتعلق بمصير مزاعم عن وجود عرض استثماري في قطاع النقل بإنشاء سكة حديدية بين محافظة الزرقاء والعقبة.
وتسال المجالي عن جنسية تلك الجهات الاستثمارية في حال وجدت،وتاريخ تقدمهم بإنشاء السكة الحديدية.
وارتكزت اسئلة المجالي على مبدأ الافتراض ، كون المعلومات بهذا الشأن غير مؤكدة وتم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وطالب المجالي في حديث مع "جفرا نيوز" الحكومة بالاجابة عن اسئلته في السرعه القصوى لإظهار الحقيقة للمواطنين وتحديدا أهالي العقبة ، حول وجود المشروع ام انه فقاعات وعرض اعلامي استهلاكي" ، على حد وصفه.
وتاليا نص الاسئلة..