(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-01-20 | 10:42 am

عقيلة بنس ترافقه للأردن

عقيلة بنس ترافقه للأردن

جفرا نيوز

غادر نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، الجمعة، واشنطن متوجها الى الشرق الاوسط، حيث سيلتقي القادة المصريين والاردنيين والإسرائيليين.

واقلعت طائرة بنس ترافقه عقيلته كارن، مساء الجمعة من قاعدة اندروز الجوية بضاحية واشنطن.

ولن يلتقي بنس المسؤولين الفلسطينيين الذين اثار غضبهم قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الاميركية اليها.

ولم يتم الغاء زيارة بنس على الرغم من الإغلاق الجزئي للإدارات الفدرالية الذي تم مع حلول منتصف الليلة الماضية بتوقيت واشنطن بعد اخفاق الكونغرس في التوصل الى قرار مؤقت يتعلق بالموازنة.

وقالت المتحدثة اليسا فرح لوكالة فرانس برس إن "لقاءات نائب الرئيس مع قادة مصر والاردن واسرائيل تشكل جزءا من الأمن القومي لأميركا"، مشيرة إلى ان الرحلة تسير "كما كانت مرتقبة".

وكانت الزيارة مقررة اصلا نهاية كانون الاول ، لكنها تأجلت في ظل التوتر الناجم عن قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب المثير للجدل بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل.

وقررت الولايات المتحدة الثلاثاء "تجميد" نصف الاموال المخصصة لوكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "اونروا"، في خطوة أخرى فاقمت التوتر.

ومن المتوقع ان يصل بنس السبت إلى القاهرة حيث سيلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، ثم ينتقل بعدها الى عمان للقاء الملك عبد الله الثاني.

ويتوجه نائب الرئيس الاميركي الى إسرائيل في 22 و 23 كانون الثاني حيث سيلتقي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والرئيس الاسرائيلي رؤوفين ريفلين. وليس هناك اي لقاء مرتقب مع مسؤولين فلسطينيين.