جفرا نيوز : أخبار الأردن | شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور

تألقت الفنانة اللبنانة نيكول سابا في حفل غنائي ضخم احيته داخل أحد أضخم فنادق القاهرة بحضور نخبة من رجال أعمال وحشد من محبيها في مصر.

نيكول اشعلت الأجواء بمجرد صعودها على المسرح، حيث شدت بباقة من أجمل أغانيها الحماسية التي تفاعل معها الحضور رقصاً وغناءاً، حيث حولت الفنانة أجواء البرد القارسة التى تضرب القاهرة حالياً، لموجة حارة من الرقص والغناء، كما تألقت الفنانة خلال الحفل بفستان أسود قصير جداً، واسدلت شعرها الأشقر بشكل زادها جاذبية وأنوثة.

من ناحية أخرى، بدأت نيكول سابا تصوير الموسم الثاني من مسلسل «الهيبة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن، حيث عُرض الموسم الاول من العمل خلال رمضان الماضي، وشاركت تيم بطولته، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.
يُذكر ان نيكول سابا احتفلت بتجاوز عدد مشاهدي أغنيتها الجديدة «صورة صيلفي» حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما.، وإخراج ياسر سامي.