الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل و الكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-01-20 | 05:16 pm

شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور

شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور

تألقت الفنانة اللبنانة نيكول سابا في حفل غنائي ضخم احيته داخل أحد أضخم فنادق القاهرة بحضور نخبة من رجال أعمال وحشد من محبيها في مصر.

نيكول اشعلت الأجواء بمجرد صعودها على المسرح، حيث شدت بباقة من أجمل أغانيها الحماسية التي تفاعل معها الحضور رقصاً وغناءاً، حيث حولت الفنانة أجواء البرد القارسة التى تضرب القاهرة حالياً، لموجة حارة من الرقص والغناء، كما تألقت الفنانة خلال الحفل بفستان أسود قصير جداً، واسدلت شعرها الأشقر بشكل زادها جاذبية وأنوثة.

من ناحية أخرى، بدأت نيكول سابا تصوير الموسم الثاني من مسلسل «الهيبة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن، حيث عُرض الموسم الاول من العمل خلال رمضان الماضي، وشاركت تيم بطولته، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.
يُذكر ان نيكول سابا احتفلت بتجاوز عدد مشاهدي أغنيتها الجديدة «صورة صيلفي» حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما.، وإخراج ياسر سامي.