جفرا نيوز : أخبار الأردن | شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور
شريط الأخبار
مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘
 

شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور

تألقت الفنانة اللبنانة نيكول سابا في حفل غنائي ضخم احيته داخل أحد أضخم فنادق القاهرة بحضور نخبة من رجال أعمال وحشد من محبيها في مصر.

نيكول اشعلت الأجواء بمجرد صعودها على المسرح، حيث شدت بباقة من أجمل أغانيها الحماسية التي تفاعل معها الحضور رقصاً وغناءاً، حيث حولت الفنانة أجواء البرد القارسة التى تضرب القاهرة حالياً، لموجة حارة من الرقص والغناء، كما تألقت الفنانة خلال الحفل بفستان أسود قصير جداً، واسدلت شعرها الأشقر بشكل زادها جاذبية وأنوثة.

من ناحية أخرى، بدأت نيكول سابا تصوير الموسم الثاني من مسلسل «الهيبة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن، حيث عُرض الموسم الاول من العمل خلال رمضان الماضي، وشاركت تيم بطولته، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.
يُذكر ان نيكول سابا احتفلت بتجاوز عدد مشاهدي أغنيتها الجديدة «صورة صيلفي» حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما.، وإخراج ياسر سامي.