جفرا نيوز : أخبار الأردن | شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور

تألقت الفنانة اللبنانة نيكول سابا في حفل غنائي ضخم احيته داخل أحد أضخم فنادق القاهرة بحضور نخبة من رجال أعمال وحشد من محبيها في مصر.

نيكول اشعلت الأجواء بمجرد صعودها على المسرح، حيث شدت بباقة من أجمل أغانيها الحماسية التي تفاعل معها الحضور رقصاً وغناءاً، حيث حولت الفنانة أجواء البرد القارسة التى تضرب القاهرة حالياً، لموجة حارة من الرقص والغناء، كما تألقت الفنانة خلال الحفل بفستان أسود قصير جداً، واسدلت شعرها الأشقر بشكل زادها جاذبية وأنوثة.

من ناحية أخرى، بدأت نيكول سابا تصوير الموسم الثاني من مسلسل «الهيبة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن، حيث عُرض الموسم الاول من العمل خلال رمضان الماضي، وشاركت تيم بطولته، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.
يُذكر ان نيكول سابا احتفلت بتجاوز عدد مشاهدي أغنيتها الجديدة «صورة صيلفي» حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما.، وإخراج ياسر سامي.