جفرا نيوز : أخبار الأردن | شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور
شريط الأخبار
الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم
عاجل
 

شتاء نيكول سابا في مصر «حار جداً».. صور

تألقت الفنانة اللبنانة نيكول سابا في حفل غنائي ضخم احيته داخل أحد أضخم فنادق القاهرة بحضور نخبة من رجال أعمال وحشد من محبيها في مصر.

نيكول اشعلت الأجواء بمجرد صعودها على المسرح، حيث شدت بباقة من أجمل أغانيها الحماسية التي تفاعل معها الحضور رقصاً وغناءاً، حيث حولت الفنانة أجواء البرد القارسة التى تضرب القاهرة حالياً، لموجة حارة من الرقص والغناء، كما تألقت الفنانة خلال الحفل بفستان أسود قصير جداً، واسدلت شعرها الأشقر بشكل زادها جاذبية وأنوثة.

من ناحية أخرى، بدأت نيكول سابا تصوير الموسم الثاني من مسلسل «الهيبة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن، حيث عُرض الموسم الاول من العمل خلال رمضان الماضي، وشاركت تيم بطولته، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.
يُذكر ان نيكول سابا احتفلت بتجاوز عدد مشاهدي أغنيتها الجديدة «صورة صيلفي» حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما.، وإخراج ياسر سامي.