جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنس يصل المملكة والشواربة يستقبله في "ماركا"
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

بنس يصل المملكة والشواربة يستقبله في "ماركا"

جفرا نيوز - وصل إلى العاصمة عمان، مساء السبت، مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قادما من مصر، في زيارة رسمية للمملكة، ضمن جولة شرق أوسطية، تشمل كذلك إسرائيل.

وحطت طائرة بنس في مطار ماركا العسكري بالعاصمة عمان، حيث كان في استقباله أمين عمان يوسف الشواربة وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.

ويلتقي بنس، صباح الأحد، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ومن المقرر أن يُغادر بعد ذلك إلى "اسرائيل"، مختتماً به جولته في المنطقة، التي تتواصل لـ5 أيام.

ووصل بنس العاصمة المصرية القاهرة في وقت سابق اليوم، والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأكد السيسي لنائب ترامب أن تسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي "لن تتحقق سوى من خلال المفاوضات القائمة على أساس حل الدولتين"، مؤكدا دعم بلاده الثابت لدولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، حسب بيان للرئاسة المصرية.

وتناولت مباحثات السيسي وبنس، مسألة القدس في ضوء قرار الرئيس الأمريكي في 6 ديسمبر/كانون الأول الماضي الاعتراف بالمدينة المقدسة عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، وهو القرار الذي تسبب في تأجيل زيارة نائب ترامب للمنطقة لنحو شهر.

كما تناولت مباحثات الجانبين مجمل العلاقات المصرية الأمريكية من مختلف جوانبها، ومحاربة الإرهاب والإصلاح الاقتصادي.