جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخبار خاصة جدا .. كل أحد مع ممدوح حوامدة
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

اخبار خاصة جدا .. كل أحد مع ممدوح حوامدة


أفضل الوزراء.. في عيون سيدنا..؟
* حضرات السادة الوزراء.. هل تعرفون من هم أفضل الوزراء في عيون جلالة الملك عبد الله الثاني؟!...هم الوزراء الذين يدركون ماذا يريد سيدنا.. قبل أن يقول ويوجه.. فمن يبادر من الوزراء..؟!
ملك .. حازم وقادر
* الناس : موقف جلالة الملك عبد الله الحازم.. اجبر اسرائيل على الاعتذار..
××××××××××××××××××
لا تقنط من رحمة الله
* " قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ
هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ"
××××××××××××××××××

دولة الرئيس.. جدي أسعد إنسان..!!
* دولة رئيس الوزراء د. هاني الملقي.. كان جدي أسعد إنسان في الأردن..؟! لأنه على أيامه.. ما كان هنالك شيء اسمه... "بريزة الملقي"..!!
××××××××××××××××××
أنا.. ورغيف الخبز... والأغاني...!
* أحب أشوفك كل يوم.. يرتاح فؤادي..!!
* ليلي ونهاري فكري بيك مشغول..!!
* جمال الدنيا يحلى.. يحلالي وأنا وياك.. على المائدة..!!
* مش حتنازل عنك مهما يكون ثمنك... مهما يكون..!!
* هي دي هي فرحة الدنيا... دق يا قلبي غني يا عنيا..؟!.. أهو رغيف الخبز الساخن وصل..!!
* وحياتي عندك لو كان ليا عندك خاطر.. انسى من ظلمك يا رغيفي.. واشكو لله وحده..!!
××××××××××××××××××

سلامتك "أبو سمير"..
* زيد الرفاعي.. تعافى من عارض صحي خفيف ألزمه البيت.. وقد زاره عدد كبير من أصدقائه للتهنئة بسلامته..
××××××××××××××××××
مستوزر.. حظه سيء
* عزيزي المستوزر.. حظك سيء جداً..؟!.. الحكومة باقية ..؟!.. الظروف الراهنة هي التي تخدم بقاء حكومة الملقي.. على قلبك وقلبي..!!
××××××××××××××××××

5 بالتليفون مع.. طاهر المصري...
فوجئت بتكليفي تشكيل الوزارة وأخطأت في اختيار بعض الوزراء..!
* طاهر المصري : الأردن أملي... وفلسطين ألمي... فوجئت بتكليفي تشكيل الوزارة.. وأخطأت في اختيار بعض الوزراء... المناصب لم تغرني وهذه نعمة من الله... الوفاء للأسف تحوّل هذه الأيام إلى سلعة للبيع مثل السجاير واللحمة والشاي... لا يضيع حق فلسطيني و أمامه وخلفه مطالب... زوجتي شريكي الباسم... ورق الدوالي أكلتي المفضلة... الأزرق لوني المفضل مع الاعتذار من نادي الوحدات...!
* تعليق : أبو نشأت" ... الكلمات تعجز عن وصف شخصيتك المتواضعة.. والمقدّرة.. والمحترمة..
××××××××××××××××××
يا ناس.. اتقوا الله..
* اشاعة ترددت بأنّ مسؤولاً كبيراً على وشك الانفصال عن زوجته الجميلة... إلا أنّ وجودهما معاً يوم أول من أمس الجمعة في حفل عشاء وهما يدخلان المطعم متشابكي الأيدي.. ينفي الاشاعة..!!
* سؤال: ألا يعلم هواة تأليف الاشاعات أن عذابهم في الآخرة شديد جداً..؟!
××××××××××××××××××

رؤية سيدنا.. سر نجاحك..
* الباشا محمود فريحات رئيس هيئة الأركان المشتركة.. أنت الجندي المرابط إلى جانب النشامى في جيشنا الحامي حدودنا بعيون يقظة وعزم لا يلين.. وسر نجاحك أنك تعمل برؤية.. القائد الأعلى..
××××××××××××××××××
الابتسامة.. لماذا اختفت..؟!
* الابتسامة.. اختفت من فوق الشفاه : وزراء وأعيان ونواب.. قضاة وأطباء و محامون.. مهندسون وسفراء.. سيدات وشيوخ وأطفال.. وحتى المارة في الشوارع.. جميعنا "عابسون مهمومون ".. وكأننا نسير في موكب جنازة.. فما هي الأسباب..!!.. املأ الفراغ.. (................................ ..................) ولا تقل إنّ قرارات حكومة الملقي.. هي السبب..!!
××××××××××××××××××

سميح.. في أحضان الشيخ
* سميح باشا البطيخي.. يقضي حالياً فترة استجمام سعيدة في أحضان.. شرم الشيخ..!
××××××××××××××××××

عيسى.. قلوب كثيرة عندك
* عيسى الريموني.. كثيرون قلوبهم معه..؟!.. " أبو الرائد " أجريت له عملية "دسك" تكللت بالنجاح بفضل دعوات " غلابا " عقد معهم صداقة خالصة لوجه الله..
××××××××××××××××××
إلى متى يا نوابنا..؟!
* غياب النواب.. وفقد النصاب.. ظاهرة تتكرر باستمرار.. إلى درجة أخشى معها أن يضطر رئيس مجلس النواب يوماً ما أن يؤجل افتتاح جلسة مهمة جداً..!!.. وهذا ما حصل فعلاً في جلسة يوم الثلاثاء الماضي..!!
××××××××××××××××××

الشيشانية أكثر صبراً وتسامحاً من الشيشاني..!
* دراسة خرجت تقول : " المرأة الشيشانية " أكثر صبراً وتسامحاً من الرجل الشيشاني.. الدراسة قمت بإعدادها شخصياً بحكم معايشتي الطويلة لجيراني وأحبائي الشيشان في مدينة صويلح..!
* سميح باشا بينو أيّد الدراسة وقال : إنها واقعية.. وكان والده " أبو صويلح " المرحوم موسى.. يقول دائماً زوجته أكثر صبراً وتسامحاً وطيبةً منه..!
××××××××××××××××××
لو دامت لغيرك..!!
* مسؤول كبير.. خدعه المقعد الوثير الذي يتربع فوقه لدرجة تصور نفسه أنه باقٍ في المنصب حتى آخر الدنيا.. ونسي معاليه : " لو دامت لغيره ما وصلت إليه"..!!
×××××××××××××××××

أفضل مذيعة أخبار..
* لنا خليفات.. التليفزيونية الجميلة المتألقة.. تستحق لقب " أفضل مذيعة أخبار" في العام 2017: ذكاء.. وحرفية.. وخفة دم...معظم مذيعاتنا تنقصهنّ هذه العناصر..!
××××××××××××××××××

أبو شرف.. الشريف..
* الشريف فواز شرف.. من حسن حظنا أنك تعافيت تماماً من العملية الجراحية.. وعدنا نسعد برؤيتك بيننا في مناسباتنا الاجتماعية..
××××××××××××××××××
خناقات زوجية يومية..!
* غالبية بيوتنا تشهد الآن خناقات بين الأزواج.. بسبب قرارات رفع الأسعار... و مصاريف الشتاء..!!
××××××××××××××××××

الاستعانة بخبرة وزيرة سياحة سابقة..!
* نصيحة : ونحن نفكر ونُعِد لمستقبل باسم للسياحة.. يستحسن الاستفادة من خبرة الجميلة " سوزان عفانة" وزيرة السياحة السابقة قبل اصدار قرارات ترويج السياحة الداخلية والخارجية..!!
××××××××××××××××××
معالي الوزيرة.. والكعب العالي..!
* وزيرة سابقة وهي في ربيع العمر.. دخلت المستشفى مصابة بالتواء في إحدى القدمين بسبب الكعب (الغالي).. أقصد.. العالي..!!
××××××××××××××××××

قفشة تحت القبة..؟!
* د. ممدوح العبادي الرجل رقم 2 في الحكومة.. غلب عليه النعاس أكثر من مرة تحت قبة البرلمان يوم الاثنين الماضي..!
××××××××××××××××××

خسر بسبب.. " عقوقنا "..!
* د. محمد أبو هديب.. طول عمرك (يقول برجك) : تراهن في الانتخابات النيابية على الحصان (الكسبان) لكنك خسرت في المعركة الأخيرة والسبب... "عقوقنا "..!!
××××××××××××××××××
ليس سراً..!
* مشاورات متعددة الجوانب تجريها شخصيات سياسية أردنية رفيعة لمواجهة ما يستجد في المرحلة المقبلة لتداعيات قرار " ترمب " في ضوء تحركات جلالة الملك لنصرة القدس.!!
××××××××××××××××××

أفضل سفير أردني في العام 2017
* أمجد القهيوي سفيرنا لدى العاصمة السويسرية (برن) أفضل سفير أردني في العام 2017.. لأنه يعمل تحت شعار : " الأردن ليس وطناً نعيش فيه.. بل هو وطن يعيش فينا ".. وهذا سر نجاحه في عمله هناك..
××××××××××××××××××
" انقعه.. واشرب ميته "..!
* لماذا لا تنظم نقابة الأطباء حملة وطنية ضد تدخين الأطباء في المستشفيات لحماية المرضى من خطر التدخين.. وهم على أسِرة الشفاء..؟!
* سؤال آخر : ما هي آخر أخبار قرار منع التدخين في الأماكن العامة..؟! وجاءني الجواب سريعاً :
" انقعه.. واشرب ميته "..!!
××××××××××××××××××

أمثاله كثر في وطننا..
* الطفيلة.. بلد الوفاء والصفاء والغلاء.. و بلد محمد عودة القرعان... فماذا تعرف عن "أبوعودة "..!
* عرفته: نظيف اليد .. عفيف اللسان .. طيب القلب .. وعرفته فقيراً .. رفض 3 مرات أن يتولى حقيبة وزارية .. قال مبرراً رفضه: ( خفت أن يغيرني المنصب ).. رحم الله.. محمد عودة القرعان.. وأحمد الله أن أمثاله كُثر في.. أردننا..
××××××××××××××××××
جريمة أخلاقية..؟!
*جريمة أخلاقية.. وليست مشاجرة.. عندما يضرب الابن أباه.. أو يضرب الطالب معلمه..!!
××××××××××××××××××

وزراء ينشرون السعادة.. معقول..؟
* بعض الوزراء.. ينشر السعادة أينما ذهب.. والبعض الآخر ينشرها عندما يرحل..!!.. ملحوظة عاجلة : بالطبع لا أقصد وزير النقل المستقيل للتو.. المهندس جميل مجاهد..!
* مجاهد.. الوزير المستقيل.. دخل وزارة الملقي سعيداً.. وخرج منها سعيداً..!!.. معقول..؟!!
××××××××××××××××××
مذيعات جميلات.. بـ " الميني جيب ".. حلال أم حرام..!!
* سؤال إلى سماحة الشيخ محمد الخلايلة مفتي المملكة : سيدي.. مشاهدة الحسناوات من مذيعات ومقدمات برامج على شاشة التليفزيون بـ "ميني جيب".... حلال أم حرام..؟!
××××××××××××××××××

عبود.. أرجوك افتح الحدود..!
* عزيزي عبود.. أرجوك افتح الحدود بينك وبين أصدقاء أيام وليالي الأمس السعيد.. فقد طال البعاد على جلساتك وإياهم في حديقة بيتك العامرة بالورود..!.. (برقية إلى.. عبود باشا سالم)
* صورة عمرها 32 عاماً.. وتضم : مروان الحمود .. وداوود سليمان.. و بينهما عبود سالم ..
××××××××××××××××××

معاليك.. هل تعلم..؟!
* د. محمود الشياب وزير الصحة.. ارحم " طوارئ " مستشفى جرش من " ندرة " الأطباء.. يرحمك الله.. فإذا كنت تعلم ما يعانيه وساكت فتلك مصيبة.. وإذا كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم... وأظن أنك.. لا تعلم..!
××××××××××××××××××

زوروني كل سنة مرة..!
* "زوروني كل سنة مرة.. حرام تنسوني من مرة.. حرام"..!!.. برقية من "الأغوار" إلى نوابها..!!.. مجحم الصقور مستثنى من الدعوة..؟!.. لأنه قابع في الأغوار صيفاً وشتاءً..!!
××××××××××××××××××
بدلات.. ذبلت..!
* أصحاب الملابس العالمية.. يشكون مرّ الشكوى من " كساد بضاعتهم " ويقولون بألم.. لا من شاف ولا من اشترى فارحموا ( يقولون ) بدلات صارت.. بالة..!!
××××××××××××××××××