جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتحاد الدواجن للحكومة : تراجعوا والا .. !
شريط الأخبار
الامير علي يوجه رسالة مفتوحة: نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر امني ينفي لجفرا نيوز القبض على قاتل اللواء الحنيني ويدعو لعدم الالتفات للشائعات مقتل مسؤول أمني سابق بالرصاص في مأدبا المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة»
 

اتحاد الدواجن للحكومة : تراجعوا والا .. !

جفرا نيوز 


عقد ممثلو قطاع الدواجن بجميع مكوناته اجتماعا تشاوريا طارئا في مقر الاتحاد النوعي لمثثلي قطاع الدواجن برئاسة رئيس الاتحاد المهندس فارس حمودة بهدف مناقشة وتدارس تداعيات قرار الحكومة الأخير بفرض ضريبة المبيعات على القطاع .

وتدارس المجتمعون أثر فرض الضريبة على مدخلات الانتاج والمتمثلة بالاعلاف "الذرة والصويا والمنتجات العلفية" وانعكاس ذلك على منتجات الدواجن وعلى القطاع .

وأكدوا بأن فرض هذه الضريبة الظالمة الجبائية في هذا الوقت سيدمر القطاع ويلحق به خسائر فادحة لا يستطيع كائناً من كان تحملها خاصة وأن المزارعين المطلوبين من التنفيذ القضائي جراء الديون الكبيرة والفادحة التي تحاصرهم وتلاحقهم سيخرجون من السوق الى الأبد .

وقال المجتمعون بأن الحكومة التي تصم آذانها وتعمي عيونها لم تعد ترَ أي شيء سوى الجشع للوصول والحصول على الأموال بهدف سد عجز ميزانيتها على حساب الاقتصاد والأمن الوطني الذي بات مهددا أكثر من أي وقت مضى بفعل سياسة مد اليد على الجيوب وعلى المواطن والوطن وقطاعاته بما فيها "الدواجن" ،حيث تراجعت الحكومة عن كل وعودها وعهودها ،وأثبتت أنها تراوغ وتخادع ليل نهار في سبيل تحصيل الأموال من القطاعات المنهكة والمتعبة والموجوعة .

وقال المتحدثون الغاضبون أن حكومة هاني الملقي لا تراعي الأمن الوطني والغذائي ولا تحمي الاقتصاد ولا الإنتاج وأنها تسير بالوطن واستقراره نحو الهاوية مطالبين بضرورة التصعيد والاحتجاج بكل الاجراءات والوسائل حتى لا يمر قرار الضريبة المخز عليهم وعلى قوت عيالهم، محملين "الملقي" نتائج قراراته الكارثية المدمرة للوطن والمواطن .

وقالوا سنتصدى لكل القرارات الظالمة بحزم وقوة بعد التنسيق مع كافة القطاعات الزراعية الفاعلة من اتحادات ونقابات لمنع مرورهذا القرار الذي يعني النهاية ودق المسمار الأخير في نعش القطاع باعتباره قرارا ظالما ً واقصائياً يستهدف صغار المزارعين الذين لا حول لهم ولا قوة ، مطالبين من كافة العاملين في هذا القطاع مؤسسات وشركات واتحادات وهيئات بالتوقف فورا عن تزويد الأسواق من لحوم وبيض حتى تعود الحكومة عن غيها وظلمها الذي ترتكبه بحق القطاع المنهك أصلا.

وطالب المجتمعون بضرورة ارسال رسائل تحذيرية الى كل المرجعيات الوطنية والاقتصادية والسياسية لتشعرهم بخطورة الوضع الصعب الذي أوصلهم إلى الهاوية والحلقة الأخيرة .

وشرح المجتمعون فصولا وقصصا من معاناتهم و مأساتهم مع هذه الحكومة وقراراتها مطالبين الجميع بالوقوف صفا واحدا.. وجسما واحدا لمنع مرور هذا القرار واسقاطه بكل الوسائل والأساليب المتاحة حتى لا تصل الأمور الى نقطه لا يتمناها عاقل في هذا الوطن .