جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيع أرقام لوحات مركبات مميزة بالمزاد العلني .. الاربعاء المقبل
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

بيع أرقام لوحات مركبات مميزة بالمزاد العلني .. الاربعاء المقبل

جفرا نيوز - اعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات عن طرح 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات للبيع بالمزاد العلني.
ودعت الإدارة في بيان، اليوم الاحد، الراغبين بشراء الأرقام الحضور إلى إدارة ترخيص السواقين والمركبات / ماركا الشمالية مبنى "1" قاعة رقم "1"، الأربعاء المقبل، الساعة العاشرة صباحا، مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالإضافة لوظيفته أو نقدا بقيمة  10بالمئة كتأمين من قيمة الحد الأدنى للرقم المزود عليه.
وبينت ان الحد الادنى للمزاودة للأرقام الأحادية 30 الف دينار، والأرقام الثنائية 20 الف دينار، والارقام الثلاثية 10 آلاف دينار، والأرقام الرباعية 6 آلاف دينار، والارقام الخماسية 5 آلاف دينار، موضحة أنه سيتم اضافة 16 بالمئة ضريبة مبيعات على قيمة المزاودة الاخيرة، ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان.
وقالت الادارة ان طرح المزاد جاء في ضوء صدور نظام معدل لنظام لوحات المركبات رقم 108 لسنة 2017 والذي تضمن بيع ارقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني