شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

مقر المسلماني الخدماتي يعج بالمناسبات الوطنية .. صور

جفرا نيوز - في ظاهرة وطنية ليست جديدة على المقر الخدماتي للنائب السابق أمجد المسلماني قامت جمعية تراب الوطن مساء أمس بتنظيم وقفة تضامنية من أجل القدس حضرها مئات المتضامنين اللذين عبروا عن رفضهم الشديد للإعلان الأمريكي بجعل القدس عاصمة لإسرائيل.

وفي هذا الإطار القى النائب السابق أمجد المسلماني كلمة أشاد فيها بالدور الأردني الكبير في الدفاع عن القضية الفلسطينية وعن موقف جلالة الملك الرافض لإعلان القدس عاصمة اسرائيل قائلاً: بأن موقف جلالة الملك من قضية اعلان القدس عاصمة لإسرائيل كان موقفاً مشرفاً لكل العرب والأردنيين الغيورين على قوميتهم ووطنيتهم وأن هذا الموقف ليس بالجديد على القيادة الهاشمية الذي اتخذت من الدفاع عن القضية الفلسطينية وعن القومية العربية ثوابث وطنية وسياسية راسخة طوال مسيرتهم التاريخية.

هذا ويذكر بأن المقر الخدماتي للنائب السابق أمجد المسلماني قد شهد العديد من المناسبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة كان أبرزها الوقفة التضامنية الذي دعا لها المسلماني ذاته نهاية الشهر الماضي والذي شهدت حضوراً كبيرا من مختلف فئات المجتمع الأردني ومن سياسيون وحزبيون ورجال أعمال ومفكرين بارزين.