العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-01-21 | 01:27 pm

الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها

الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها

جفرا نيوز - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد بالاعدام شنقا حتى الموت بحق شقيقين قتلا شقيقتهم وضرتها رميا بالرصاص داخل مزرعة في محافظة البلقاء.
وفي التفاصيل فان شقيقتهم المغدورة كانت تزوجت من زوجها المتزوج اصلا من زوجة اخرى بطريقة غير مقبولة اجتماعيا وفق العادات والتقاليد المتعارف عليها، اذ تزوجت عن طريق المحافظ لوجود علاقة بينها وبين زوجها.
وسكنت المغدورة في منزل قريب من منزل اهلها وبعد زواجها الذي تم عام 2014 بحوالي شهرين اعد الشقيقان مسدسان لغايات قتلها والتخلص منها وترصدا لها.
وفي يوم الجريمة وبينما كانت المغدورة وزوجها وضرتها متواجدون صباحا في المزرعة دخلا خلسة للمزرعة حيث كانت شقيقتهما وضرتها تجلسان تحت شجرة هجما على شقيقتهم كل منهما بمسدسه واخذا باطلاق النار عليها حيث اصاباها بست رصاصات كما اصيبت ضرتها التي كانت تجلس بجوارها برصاصة ما ادى الى وفاتهما على الفور ولاذا بالفرار.
وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور مدعي عام الجنايات القاضي احمد الكناني الشقيقين بجناية القتل العمد مكررة مرتين لكل منهما وقضت بالاعدام شقنا حتى الموت بحقهما ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز .