جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها
شريط الأخبار
سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة
عاجل
 

الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها

جفرا نيوز - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد بالاعدام شنقا حتى الموت بحق شقيقين قتلا شقيقتهم وضرتها رميا بالرصاص داخل مزرعة في محافظة البلقاء.
وفي التفاصيل فان شقيقتهم المغدورة كانت تزوجت من زوجها المتزوج اصلا من زوجة اخرى بطريقة غير مقبولة اجتماعيا وفق العادات والتقاليد المتعارف عليها، اذ تزوجت عن طريق المحافظ لوجود علاقة بينها وبين زوجها.
وسكنت المغدورة في منزل قريب من منزل اهلها وبعد زواجها الذي تم عام 2014 بحوالي شهرين اعد الشقيقان مسدسان لغايات قتلها والتخلص منها وترصدا لها.
وفي يوم الجريمة وبينما كانت المغدورة وزوجها وضرتها متواجدون صباحا في المزرعة دخلا خلسة للمزرعة حيث كانت شقيقتهما وضرتها تجلسان تحت شجرة هجما على شقيقتهم كل منهما بمسدسه واخذا باطلاق النار عليها حيث اصاباها بست رصاصات كما اصيبت ضرتها التي كانت تجلس بجوارها برصاصة ما ادى الى وفاتهما على الفور ولاذا بالفرار.
وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور مدعي عام الجنايات القاضي احمد الكناني الشقيقين بجناية القتل العمد مكررة مرتين لكل منهما وقضت بالاعدام شقنا حتى الموت بحقهما ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز .