شريط الأخبار
تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

الملحق الثقافي العراقي يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو الملحق الثقافي في السفارة العراقية في عمان الأستاذ الدكتور حيدر زيدان اليوم الأحد، لبحث العديد من الأمور التي تهم الطرفان.

وعرض الدكتور بسام الحلو تطور الجامعة، والانجازات التي تشهدها الجامعة في كافة الأصعدة، مبينا حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة، فيما أكد على أهمية التواصل الدائم بين الجامعة والملحقية الثقافية.

من جانبه ثمن الدكتور حيدر زيدان ، الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلبة وتوفير السبل كافة لتلقي التعليم المتميز وتلبية احتياجات الطلبة على اختلاف جنسياتهم ، مؤكدا على عمق العلاقات وتطورها التي تربط البلدين الشقيقين.

وأبدى الدكتور زيدان خلال جولته لمختلف مرافق الجامعة إعجابه بما تشهده جامعة الزرقاء من تطور في كافة المجالات،مشيدا بالمستوى التدريسي والأكاديمي التي تشهده جامعة الزرقاء.