جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة : إسرائيل أذعنت
شريط الأخبار
الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان
 

الطراونة : إسرائيل أذعنت

جفرا نيوز
 

قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، إن إسرائيل أذعنت، بعد الاعتذار لللأردن، عن قتلها الشهداء رائد زعيتر ومحمد الجواودة وبشار الحمارنة.

وأضاف الطراونة، خلال جلسة رقابية مسائية وفي بيان تبناه مجلس النواب ، أن "إسرائيل أذعنت لشروط العدالة الدولية، التي طالب بها الأردن".

وأعرب الطراونة عن "فخره بالدبلوماسية الأردنية تالتي يقودها الملك عبد الله الثاني، وأجبرت إسرائيل على الاعتذار".

وطالب بـ"باستمرار إجراءات التقاضي"، بحق موظف السفارة القاتل.

 

وكانت إسرائيل، قدمت، اعتذارا وأسفا للأردن، عن الجرائم التي ارتكبتها، حسبما جاء على لسان الناطق باسم الحكومة محمد المومني، الخميس الماضي.