جفرا نيوز : أخبار الأردن | تهنئة عاطرة لـعاطف اللصاصمة بالتخرج
شريط الأخبار
خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب
 

تهنئة عاطرة لـعاطف اللصاصمة بالتخرج

جفرا نيوز - يتقدم آل اللصاصمة في الأردن وخارجه والوالد الدكتور محمد حرب اللصاصمة والوالدة أم باسل والأبناء والأحفاد جميعًا  إلى الغالي والمؤدب والمهذب/ عاطف محمد حرب اللصاصمة بمناسبة التخرج في جامعة البلقاء التطبيقية /كلية الأمير الحسين بن عبدالله للحماية المدنية شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الكارثة والأزمات بتقدير جيد جدًّا.
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا ولا ينال العُلا من قدم الحذرا ، مع إشراقه فجر المحبة، مع كل نسمة من نسمات الحياة، مع كل نغمة من نغمات البلبل الصداح، التي نادى بها مع ظهور النور وقبل غروب الشمس، ومع كل قطرة ندى داعبت وريقات الأشجار، ومع إشراقه بدر الدجى في سماء الكون، نرسل إليك نبض أقلامنا، رغم أنّ الحروف تعجز أن تكتب ما بقلوبنا، وأن تصف ما اختلج بأفئدتنا، فمشاعرنا هي كلماتنا المسطورة، وكلماتنا هي أملنا، وأملنا هو ذكرياتنا، وذكرياتنا هي دليل قلوبنا، وقلوبنا نبضاتها تقول لك ألف مبارك على التخرج. ألف مبارك عقبال أعلى المراتب في الدنيا والآخرة، من أعماق قلوبنا، ومن شدة فرحنا بنجاحك، نقدم لك أجمل عبارات التهنئة، فألف مبارك من صميم قولبنا وتهانينا.