جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصحة يكرم الدكتور دوينع
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

وزير الصحة يكرم الدكتور دوينع

جفرا نيوز - كرم وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم الاحد الدكتور ياسين دوينع استشاري اول جراحة الكلى والمسالك البولية في مستشفى البشير لحصوله على البطولة الاكاديمية العالمية في العلاج بالتنظير لعام 2018 .
وعبر الشياب عن تقديره البالغ للجهود التي بذلها الدكتور دوينع في اعداد بحثه العلمي وطريقته العلاجية، وقال: ان الوزارة تزخر بالكفاءات الطبية المتميزة التي تسهم بالنهوض بالقطاع الصحي، ولها اسهامات على مستويات عالمية يحصدون بفضلها الجوائز القيمة، وان الوزارة تدعم كوادرها كافة وتشجعهم على البحث الطبي العلمي في شتى المجالات وتقدم الدعم الذي يمكنهم من تحقيق انجازات مرموقة.
وعبر الدكتور دوينع عن احترامه وتقديره لمبادرة الدكتور الشياب بتكريمه معتبرا ان هذا التكريم ليس له شخصيا وانما هو تكريم وتقدير من الوزارة لجميع كوادرها، مشيرا الى انه يصب علمه وخبرته لتكون في جميع الظروف والاحوال في خدمة ابناء الوطن.
يذكر ان دوينع حصل على البطولة التي تمنحها الوكالة الدولية للمعايير والتصنيفات للعلماء والاكاديميين البارعين حول العالم عن بحثه العلمي في مجال معالجة التشوهات الخلقية في المثانة عند الاطفال بواسطة المنظار الكهربائي.
وفاز الدكتور دوينع بالبطولة من بين 4875 مرشحا يمثلون 66 بلدا، واعتبرته الوكالة من بين افضل 500 خبير مؤثر عالميا في مجال العلاج بالتنظير على مستوى العالم لعام 2018.
وتتميز طريقة العلاج بالمنظار الكهربائي للاطفال المصابين بارتداد البول من المثانة الى الحالب والكلية ببساطتها قليلة التداخل العلاجي فضلا عن قصر مدة البقاء في المستشفى مقارنة بالعمليات الجراحية لذات الحالة والتي قد يصاحبها مضاعفات لا تحمد عقباها.