جفرا نيوز : أخبار الأردن | بني مصطفى تطالب بإطلاع المواطنين والنواب على مذكرة الاعتذار الاسرائيلية
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

بني مصطفى تطالب بإطلاع المواطنين والنواب على مذكرة الاعتذار الاسرائيلية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

طالبت النائب وفاء بني مصطفى بإطلاع مجلس النواب والشعب الاردني على مذكرة الاعتذار والندم الاسرائيلي على جرائهما بحق 3 مواطنين اردنيين قضوا برصاص جنودها في حادثتين منفصلتين.
وقالت بني مصطفى في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب ، الاحد ، : "من حقنا ان نطلع المذكرة".
ولم تعلم النوايا التي دفعت بني مصطفى للمطالبة بالاطلاع على المذكرة بشكل رسمي ، وسط تشكيك مستمر منذ ليل الخميس بزعم تقديم اسرائيل لاعتذارها وندمها الشديدين.