جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد

جفرا نيوز - بلغ عدد المواطنين الراغبين في التسجيل لموسم الحج القادم لغاية الساعة الثالثة عصرا من اليوم الاحد، 4000 مسجل من أصل (5220) مواطن قاموا بإيداع مبلغ (200) دينار لدى فروع البنك الاسلامي الاردني بحسب مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش.

وقال البطوش في تصريحات صحفية ان مجموع المسجلين لغاية عصر الاحد بلغ اربعة آلاف مسجل، فيما بلغ مجموع المودعين لغايات التسجيل للحج (5220) شخصا.

ونوه البطوش الى ان عملية الايداع البنكي للراغبين بالحج لا تعني تسجيلهم ضمن اسماء الراغبين بأداء الفريضة، وانما يستوجب عليهم الدخول الى الموقع الالكتروني لدائرة الحج والعمرة والتسجيل من خلاله لقبول الطلب والنظر به فيما بعد.

وجدد البطوش التأكيد ان آخر موعد للإيداع البنكي والتسجيل للحج هو الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث لن يكون هناك اي عملية تسجيل او ايداع بنكي بعد ذلك التاريخ وسيتم التوقف عن الايداع البنكي والتسجيل للحج.