جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد

جفرا نيوز - بلغ عدد المواطنين الراغبين في التسجيل لموسم الحج القادم لغاية الساعة الثالثة عصرا من اليوم الاحد، 4000 مسجل من أصل (5220) مواطن قاموا بإيداع مبلغ (200) دينار لدى فروع البنك الاسلامي الاردني بحسب مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش.

وقال البطوش في تصريحات صحفية ان مجموع المسجلين لغاية عصر الاحد بلغ اربعة آلاف مسجل، فيما بلغ مجموع المودعين لغايات التسجيل للحج (5220) شخصا.

ونوه البطوش الى ان عملية الايداع البنكي للراغبين بالحج لا تعني تسجيلهم ضمن اسماء الراغبين بأداء الفريضة، وانما يستوجب عليهم الدخول الى الموقع الالكتروني لدائرة الحج والعمرة والتسجيل من خلاله لقبول الطلب والنظر به فيما بعد.

وجدد البطوش التأكيد ان آخر موعد للإيداع البنكي والتسجيل للحج هو الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث لن يكون هناك اي عملية تسجيل او ايداع بنكي بعد ذلك التاريخ وسيتم التوقف عن الايداع البنكي والتسجيل للحج.