بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2018-01-22 | 01:35 pm

الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

جفرا نيوز - يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، يرافقهما سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي تنطلق أعماله خلال الفترة من 23 إلى 26 من الشهر الحالي في مدينة دافوس السويسرية، تحت شعار "بناء مستقبل مشترك في عالم منقسم".
ومن المقرر أن يلتقي جلالة الملك، على هامش أعمال المنتدى، مع عدد من قادة وممثلي الدول المشاركين في المنتدى، من ضمنهم ملك إسبانيا، وملك بلجيكا، والرئيس الفرنسي، والرئيس البولندي، والمستشارة الألمانية، ورؤساء وزراء في دول شقيقة وصديقة.
ويشارك جلالته في جلسة حوارية مع الإعلامي الأميركي فريد زكريا، مقدم برنامج "جي بي إس" على محطة "سي إن إن".
ويحضر جلسات المنتدى لهذا العام نحو 3 آلاف مشارك من أكثر من 100 دولة، من بينهم 70 رئيس دولة وممثلو حكومات ونحو 38 من رؤساء المنظمات الدولية الكبرى، إضافة إلى قيادات سياسية واقتصادية وإعلامية عالمية.
وتركز اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي على بحث آليات تعزيز التعاون في عدد من القضايا والموضوعات التي تشكل مصلحة مشتركة للجميع، كالأمن الدولي، والبيئة والاقتصاد العالمي.
والمنتدى الاقتصادي العالمي هو منظمة دولية مستقلة، ملتزمة بتحسين أوضاع العالم من خلال إشراك القادة في شراكات لصياغة أجندة السياسات الإقليمية والدولية، ويعقد مؤتمرا سنويا في منتجع دافوس السويسري، ومؤتمرات إقليمية دورية، استضاف الأردن عددا منها.