جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

جفرا نيوز - يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، يرافقهما سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي تنطلق أعماله خلال الفترة من 23 إلى 26 من الشهر الحالي في مدينة دافوس السويسرية، تحت شعار "بناء مستقبل مشترك في عالم منقسم".
ومن المقرر أن يلتقي جلالة الملك، على هامش أعمال المنتدى، مع عدد من قادة وممثلي الدول المشاركين في المنتدى، من ضمنهم ملك إسبانيا، وملك بلجيكا، والرئيس الفرنسي، والرئيس البولندي، والمستشارة الألمانية، ورؤساء وزراء في دول شقيقة وصديقة.
ويشارك جلالته في جلسة حوارية مع الإعلامي الأميركي فريد زكريا، مقدم برنامج "جي بي إس" على محطة "سي إن إن".
ويحضر جلسات المنتدى لهذا العام نحو 3 آلاف مشارك من أكثر من 100 دولة، من بينهم 70 رئيس دولة وممثلو حكومات ونحو 38 من رؤساء المنظمات الدولية الكبرى، إضافة إلى قيادات سياسية واقتصادية وإعلامية عالمية.
وتركز اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي على بحث آليات تعزيز التعاون في عدد من القضايا والموضوعات التي تشكل مصلحة مشتركة للجميع، كالأمن الدولي، والبيئة والاقتصاد العالمي.
والمنتدى الاقتصادي العالمي هو منظمة دولية مستقلة، ملتزمة بتحسين أوضاع العالم من خلال إشراك القادة في شراكات لصياغة أجندة السياسات الإقليمية والدولية، ويعقد مؤتمرا سنويا في منتجع دافوس السويسري، ومؤتمرات إقليمية دورية، استضاف الأردن عددا منها.