جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا

جفرا نيوز -شـادي الزيناتي

انجاز جديد يسطره ويسجله نشامى الامن العام بكافة مرتباته من خلال القاء القبض على المشتبه به بحادثة السطو التي وقعت صباح اليوم على فرع لاحد البنوك في العاصمه عمان و سرقه ٩٨ الف دينار تحت تهديد السلاح .
هذا العمل المميز و الجهد الكبير المبذول لم يأتِ من فراغ ، ولا بمحض الصدفة ، بل جرّاء عمل امني وتحقيقي مضنِ وفطنة ومتابعة عالية المستوى.
سرعة القاء القبض على المشتبه به من قبل مرتبات الامن الوقائي و بوقت لم يتجاوز الساعة فقط امر نفاخر ونباهي به في الاردن اعتى الاجهزة الشرطية في العالم، ويسجل لقيادتنا الهاشمية دعمها اللامحدود و توجيهاتها السامية التي تعنى دوما بتطوير جهاز الامن وكافة الاجهزة الامنية والشرطية لتحقيق اكبر قدر عال من الامن والامان للمملكة وهذا ما ينعكس ايجابا على المواطنين والمقيمين ويرفع من قدر و سمعة الاردن الامني امام العالم ودول المنطقة رغم الجوار الملتهب والتحديات التي تحدق وتحيط بحدودنا من كل اتجاه.
شـكرا للامن العام ومرتباته الشرطية و الوقائية والجنائية وكافة المديريات على الجهود الكبيرة والعمل المميز ، الذي يعزز الثقة والامان لكل من يعيش على هذه الارض الطيبة ، وشكرا لنشامى الامن العام نعتز بكم ونفاخر بكم الدنيا.
حفظ الله الاردن من كل مكروه وشر ، وحمى الله شعبه وقيادته الحكيمة و ادام نعمتي الامن والامان علينا