جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها

جفرا نيوز -  أضافت زين الأردن تطبيق "بالفرن" (Bilforon) إلى باقة التطبيقات التي تتيحها الشركة في السوق الأردني، إذ يعد تطبيق "بالفرن" أول منصّة رقميّة تُعنى بتوصيل الأكلات المنزليّة في الأردن، حيث يقوم التطبيق بتشبيك سيدات المنازل اللواتي يطبخن من منازلهن بالمشتركين المهتمين بالحصول على أطباق بيتيّة تمتاز بجودة عالية ليتم توصيلها لهم بكبسة زر وبكل سهولة.
ومن خلال التطبيق، المتوفر باللغة العربية والإنجليزية، يمكن للمشترك تصفّح أكثر من 70 حساب تابع لسيدات المنازل وذلك لاستعراض قائمة الطعام والوجبات اليومية ليقوم المشترك بتعبئة طلباته ليتم توصيلها الى مكان عمله أو بيته أو مكان الطلب باستخدام خدمة تحديد الموقع المتاحة عبر التطبيق.

ويهدف تطبيق "بالفرن"، بفكرته المبتكرة ذات المفهوم الريادي، إلى حل مشكلة التواصل بين المستخدمين وسيدات المنازل اللواتي يقدمن خدمات الطبخ المنزلي، ليتمكن المستخدمون من طلب الوجبات والمنتوجات المنزلية لتصلهم إينما كانوا. كما يقوم التطبيق بالمساهمة بإيجاد دخل لسيدات المنازل دون تكبد عناء التسويق عبر الوسائل المختلفة مثل منصات التواصل الأجتماعي ودون الحاجة إلى توصيل الطلبات بأنفسهن.

وسيتمكن الراغبون بالحصول على الخدمات المقدمة عبر تطبيق "بالفرن" من خلال تنزيل التطبيق على أجهزة Android او iOS أو عبر زيارة الموقع www.bilforon.com، ليقوم المشترك بعد ذلك بتصفح قائمة الطعام وإختيار الوجبة التي يريدها ثم تأكيد الطلب بعد اختيارها.