جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها
شريط الأخبار
سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق السلط: اجتماع يضم وزير الداخلية ووجهاء البلقاء بشأن الاحتجاجات قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على «المطبخ» وتقلص ظاهرة «الاسيتزار» وتمثيل الكرك والسلط «أصعب مهمة» عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها

جفرا نيوز -  أضافت زين الأردن تطبيق "بالفرن" (Bilforon) إلى باقة التطبيقات التي تتيحها الشركة في السوق الأردني، إذ يعد تطبيق "بالفرن" أول منصّة رقميّة تُعنى بتوصيل الأكلات المنزليّة في الأردن، حيث يقوم التطبيق بتشبيك سيدات المنازل اللواتي يطبخن من منازلهن بالمشتركين المهتمين بالحصول على أطباق بيتيّة تمتاز بجودة عالية ليتم توصيلها لهم بكبسة زر وبكل سهولة.
ومن خلال التطبيق، المتوفر باللغة العربية والإنجليزية، يمكن للمشترك تصفّح أكثر من 70 حساب تابع لسيدات المنازل وذلك لاستعراض قائمة الطعام والوجبات اليومية ليقوم المشترك بتعبئة طلباته ليتم توصيلها الى مكان عمله أو بيته أو مكان الطلب باستخدام خدمة تحديد الموقع المتاحة عبر التطبيق.

ويهدف تطبيق "بالفرن"، بفكرته المبتكرة ذات المفهوم الريادي، إلى حل مشكلة التواصل بين المستخدمين وسيدات المنازل اللواتي يقدمن خدمات الطبخ المنزلي، ليتمكن المستخدمون من طلب الوجبات والمنتوجات المنزلية لتصلهم إينما كانوا. كما يقوم التطبيق بالمساهمة بإيجاد دخل لسيدات المنازل دون تكبد عناء التسويق عبر الوسائل المختلفة مثل منصات التواصل الأجتماعي ودون الحاجة إلى توصيل الطلبات بأنفسهن.

وسيتمكن الراغبون بالحصول على الخدمات المقدمة عبر تطبيق "بالفرن" من خلال تنزيل التطبيق على أجهزة Android او iOS أو عبر زيارة الموقع www.bilforon.com، ليقوم المشترك بعد ذلك بتصفح قائمة الطعام وإختيار الوجبة التي يريدها ثم تأكيد الطلب بعد اختيارها.