جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها

جفرا نيوز -  أضافت زين الأردن تطبيق "بالفرن" (Bilforon) إلى باقة التطبيقات التي تتيحها الشركة في السوق الأردني، إذ يعد تطبيق "بالفرن" أول منصّة رقميّة تُعنى بتوصيل الأكلات المنزليّة في الأردن، حيث يقوم التطبيق بتشبيك سيدات المنازل اللواتي يطبخن من منازلهن بالمشتركين المهتمين بالحصول على أطباق بيتيّة تمتاز بجودة عالية ليتم توصيلها لهم بكبسة زر وبكل سهولة.
ومن خلال التطبيق، المتوفر باللغة العربية والإنجليزية، يمكن للمشترك تصفّح أكثر من 70 حساب تابع لسيدات المنازل وذلك لاستعراض قائمة الطعام والوجبات اليومية ليقوم المشترك بتعبئة طلباته ليتم توصيلها الى مكان عمله أو بيته أو مكان الطلب باستخدام خدمة تحديد الموقع المتاحة عبر التطبيق.

ويهدف تطبيق "بالفرن"، بفكرته المبتكرة ذات المفهوم الريادي، إلى حل مشكلة التواصل بين المستخدمين وسيدات المنازل اللواتي يقدمن خدمات الطبخ المنزلي، ليتمكن المستخدمون من طلب الوجبات والمنتوجات المنزلية لتصلهم إينما كانوا. كما يقوم التطبيق بالمساهمة بإيجاد دخل لسيدات المنازل دون تكبد عناء التسويق عبر الوسائل المختلفة مثل منصات التواصل الأجتماعي ودون الحاجة إلى توصيل الطلبات بأنفسهن.

وسيتمكن الراغبون بالحصول على الخدمات المقدمة عبر تطبيق "بالفرن" من خلال تنزيل التطبيق على أجهزة Android او iOS أو عبر زيارة الموقع www.bilforon.com، ليقوم المشترك بعد ذلك بتصفح قائمة الطعام وإختيار الوجبة التي يريدها ثم تأكيد الطلب بعد اختيارها.