جفرا نيوز : أخبار الأردن | شخصيات وطنية وسياسية واقتصادية تثمن جهود الامن العام وانجازهم غير المسبوق
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

شخصيات وطنية وسياسية واقتصادية تثمن جهود الامن العام وانجازهم غير المسبوق

جفرا نيوز - خاص 
عبرت شخصيات سياسية واقتصادية و وطنية عن امتنانها و تقديرها لجهود مديرية الامن العام و كوادرها في حماية المواطن والاستثمارات و الاقتصاد الوطني ، مثمنة الانجاز غير المسبوق والمميز الذي قامت به المديرية من خلال كوادر الامن الوقائي صباح الاثنين والتي اسفرت عن القاء القبض على المشتبه به بحادثة السطو المسلح على فرع احد البنوك بمنطقة عبدون في العاصمة عمان و خلال ساعة واحدة فقط .
لؤي رابية
رجل الاعمال لؤي رابية اشاد بجهود رجال الامن العام وبالفترة القياسية التي تم القاء القبض فيها على المشتبه به ، لافتا الى ان هذا الاجراء الشرطي المميز يصبّ في مصلحة الاقتصاد الوطني ويبعث برسالة اطمئنان لكافة المستثمرين و رجال الاعمال والمؤسسات الاقتصادية التي تعمل في البلاد.
مازن عطية
اما عضو مجلس امانة عمان مازن عطية فقدم شكره الجزيل لنشامى الامن العام ، مشيرا الى ان هذا الانجاز ليس بغريب على مديرية الامن العام ومرتباتها الذين عودونا وزملائهم بكافة الاجهزة الامنية على البطولات والتضحيات دفاعا عن الوطن و المواطن والقيادة ، مثمنا الدور الشرطي الكبير الذي يقوم به رجال الامن في حفظ الامن والامان للوطن.
د.وليد زعرب
رئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين د.وليد زعرب قال ان الجهود التي تبذلها مديرية الامن العام في حفظ الامن و انعكاس ذلك على المواطن والاستثمارات بحد سواء ، ماهي الا نتاج عمل و تدريب شرطي وجهد كبير مبذول من قبل قيادات الامن العام تنفيذا لرؤى جلالة القائد الاعلى بان تكون الاجهزة الامنية على اعلى المستويات والاحتراف، لافتا الى ان السرعة الكبيرة في القبض على المشتبه به يعد انجازا مسبوقا وغير مستغرب على نشامى الامن العام.
الشيخ فايز عناد الفايز
الشيخ فايز عناد الفايز ثمّن جهود نشامى الامن العام وسرعة لقاء القبض على المشتبه به ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل ضباط ومرتبات الامن العام .
واكد الفايز ان تلك الجهود محل اعتزاز و فخر لكل اردني ومقيم على تراب هذا الوطن و رسالة لكل من تسول له نفسه العبث بامن وامان البلد ومؤسساته ان هناك رجلا بالمرصاد ، لافتا الى ان تلك الانجازات المسجلة تعود بالفضل بعد الله لتعليمات واهتمام ودعم جلالة الملك الذي يحرص كل الحرص على ان تكون كافة الاجهزة الامنية على قدر عال من الجاهزية والاحتراف مما ينعكس بالايجاب على امن الوطن والمواطن.
النائب الاسبق غازي عليان
واشاد رجل الاعمال و النائب الاسبق غازي عليان بجهود الاجهزة الامنية بضبط الفاعل بسرعة قياسية،مبينا انها تعد ركن اساسي للحفاظ على الامن والاستقرار الذي ينعم به الوطن، ورسالة اطمئنان لكافة المؤسسات الاقتصادية والاستثمارية في البلد.
معالي مالك حداد
بدوه،قال الوزير الاسبق مالك حداد ان ما سجلته مديرية الامن العام اليوم في ضبط المشتبه به بعملية السطو يعد انجازا جديدا يضاف الى انجازات المديرية،مؤكدا على ضرورة دعم الاجهزة الامنية وجهاز الامن العام وتكريم المرتبات التي قامت بتلك الجهود .
النائب عمرقراقيش
و عبر النائب عمر قراقيش عن شديد فخره بجهاز الامن العام على سرعة ضبط المسروقات والمشتبه به،لافتا الى ان الامن والامان الذي يتمتع به الاردن لم يأتي وليد اللحظة، مضيفا: مطمئنين على الوطن بجهود مؤسساتنا الامنية و رجال الامن المخلصين تعودنا ان الاردن انها دولة الأمن والأمان بقوة أجهزة الامنية وشعبنا واعي يعلم مدى اهمية امن الاردن ، واصفا ما حدث بالتصرف الفردي و المشين والذي لا يمت بالاردن بصلة، ولن يؤثر هذا العمل على المعاملات المصرفية بالأردن بل تزيد من عزيمة التعامل بأمان مع البنوك بسبب الحماية التي يوفرها امننا وفرسانه وسرعة القاء القبض يبين لنا مدى قوة اجهزتنا الامنية.
اسامة ابو شعيرة
رجل الاعمال اسامه ابو شعيره قال : ان هذا ما نعهده في رجال الامن العام ، سرعة ودقة وانجاز ومن كل بدّ سيكون الناتج امن واستقرار على جميع المستويات.
، مشيدا بانجازات الامن العام و بطولاتهم والعمل الكبير الذي تقوم به المديرية وقيادتها في سبيل رفع كفاءة العمل الشرطي وصولا لتطلعات القائد الاعلى حفظه الله.
النائب اندريه العزوني
وطالب النائب النائب اندريه العزوني بدعم الاجهزة الامنية وتوفير كافة الدعم لافرادها لما يسجلوه من انجازات تصب في سبيل الحفاظ على امن واستقرار الوطن ، وان ما يقوم به النشامى هو عمل ترفع له القبعات يستحقون عليه الثناء والتكريم.
النائب السابق امجد المسلماني
النائب السابق امجد المسلماني اكد اعتزازه وفخره بهذا الانجاز البطولي لمرتبات الامن الوقائي ومديرية الامن العام ، مؤكدا ان ذلك يصب في سلسلة الانجازات الطويلة التي قدمها ويقدمها افراد الامن العام والاجهزة الامنية من بطولات وتضحيات لحفظ امن وامن الوطن واقتصاده ومؤسساته العامة والممتلكات الخاصة ، مشيرا الى الدعم الكبير والاهتمام الذي تلقاه الاجهزة الامنية من جلالة الملك و حرصه على ان تكون على اهبة الاستعداد و على قدر كبير من الاحترافية .
د.رفعت الطويل
الدكتور المحامي رفعت الطويل عبر عن عظيم افتخاره الشديد برجال الامن العام ضباطا وافرادا، واصفا اياهم بالاشاوس الذين لا يترددون لحظة في الدفاع عن وطنهم وامنه واستقراره.
وطالب الطويل بتقديم الدعم لابناء الاجهزة الامنية ، قائلا : "مهما قدمنا لهم لن نرد لهم جزاءا صغير مما قدموه للوطن والمواطنين.