جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال

جفرا نيوز - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم، لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، ان الطقس يكون بارداً في عموم المناطق وغالباً غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول الأمطار على فترات في المنطقة الشمالية تكون رعدية غزيرة أحياناً، في حين تكون أقل غزارة في المنطقة الوسطى.
ويتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض على فترات في الجبال العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، ومثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة جنوبية معتدلة السرعة، تتحول إلى شمالية.
في حين، يكون الطقس باردا بوجه عام، مع استمرار ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتشكل الضباب في الجبال وبعض مناطق السهول الشرقية، ليلاً، وتبقى الفرصة متاحة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة، قد تطال بعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحذر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بفعل الضباب لاسيما فوق الجبال العالية اليوم.
وتوقع "طقس العرب"، أن ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف نهار غد لتصبح حول معدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق وخاصة في الجبال، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة متقلبة الاتجاهات، خفيفة السرعة.

FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment