جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال

جفرا نيوز - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم، لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، ان الطقس يكون بارداً في عموم المناطق وغالباً غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول الأمطار على فترات في المنطقة الشمالية تكون رعدية غزيرة أحياناً، في حين تكون أقل غزارة في المنطقة الوسطى.
ويتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض على فترات في الجبال العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، ومثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة جنوبية معتدلة السرعة، تتحول إلى شمالية.
في حين، يكون الطقس باردا بوجه عام، مع استمرار ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتشكل الضباب في الجبال وبعض مناطق السهول الشرقية، ليلاً، وتبقى الفرصة متاحة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة، قد تطال بعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحذر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بفعل الضباب لاسيما فوق الجبال العالية اليوم.
وتوقع "طقس العرب"، أن ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف نهار غد لتصبح حول معدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق وخاصة في الجبال، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة متقلبة الاتجاهات، خفيفة السرعة.

FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment