جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة وتهديد شديد اللهجة لأصحاب المخابز
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

الحكومة وتهديد شديد اللهجة لأصحاب المخابز

جفرا نيوز - استدعى الحكام الاداريون في وزارة الداخلية الاردنية كل في مكانه ونطاق اختصاصه جميع اصحاب المخابز في مختلف محافظات المملكة .
وقالت مصادر في نقابة اصحاب المخابز بان الحكام الاداريين احضروا بصفة جماعية اصحاب المخابز الكبيرة والصغيرة .
وتم في هذا الاجراء التوقيع على تعهد ببيع الخبز وبالأسعار التي تحددها الحكومة بعدما تضاعف سعر الخبز بنسبة 100 % على الاقل بموجب القرارات الاقتصادية الاخيرة .
وحذر الحكام الاداريون من ان وزارة الداخلية لن تسمح باي حال بحجب خدمة صناعة وبيع الخبز او بتجاوز الاسعار المقررة حيث حذرت بموجب القانون اي مخبز يتوقف عن الانتاج والبيع ويتسبب بأزمة او يخطط لاقتناص هامش فرق الاسعار بعد رفع اسعار الطحين .