بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2018-01-23 |

شكر وعرفان / للدكتور علي البطوش

شكر وعرفان / للدكتور علي البطوش

جفرا نيوز - الكاتب والاعلامي محمد سالم المجالي المشرف العام ورئيس هيئة التحرير – وطنا اليوم يتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للدكتور المبدع والمميز علي عبد السلام البطوش أخصائي جراحة الفكين وزراعة الاسنان على عملية زراعة الاسنان التي قام بها لي مؤخرا ً وتمت بصورة مميزة دون أي مضاعفات أو الآم قد تصاحب عملية الزراعة لقد اثبت الدكتور البطوش بأنه مبدع ومميز حيث استطاع بفترة وجيزة من رسم الابتسامة الجميلة لوجهي وكأنه الفنان التشكيلي المبدع عندما يمسك بريشته لرسم لوحة جمالية ( المونوليزا ). 
ويُذكر ان ّ الدكتور البطوش من ابرز واهم اصحاب الاختصاص لزراعة وتركيب الاسنان ليس في الاردن فحسب بل في الشرق الاوسط ويدير الان مركزا ً متخصصا ً لهذه الغاية من اهم المراكز في الشرق الاوسط وفقا ً لأحدث التجهيزات والتصنيفات العالمية ويقع هذا المركز على دوار الواحة في العاصمة وعمان ... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .... فشكرا ً للدكتور البطوش ولفريق العمل المبدع الذي صاحبه خلال هذه العملية وعلى رأسها المساعدة الفنية منى العساف .