جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم
شريط الأخبار
النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء
عاجل
 

بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب يحيى السعود ان هناك نوابا يسيئون لمجلس النواب على مواقع التواصل الاجتماعي ، واصفا ما يقومون به بـ"العار والعيب".
وهاجم السعود في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب صباح اليوم ، الثلاثاء ، من يزعم وجود فساد بمئات الملايين قائلا بهذا الشأن : "انا محامي ليأتي من يزعم وجود فساد بـ 450 مليون ولنتقدم بشكوى القانون يتيح محاسبة رئيس الوزراء الوزراء"، على حد قوله.
واستهجن السعود اساءة احد النواب له على الفيسبوك وطالب بمحاسبة كل نائب يتعامل بهذة الطريقة ، مهددا : "اذا لم يتحرك مجلس النواب ويتخذ بحقه اجراءات سأتحرك شخصيا".
وكان النائب محمد الرياطي زعم إن زميله السعود تهجم عليه صوتيا، وحاول الاعتداء عليه جسديا اعتراضا على نشر الرياطي بعض الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحته على "فيس بوك".
وكتب الرياطي عبر صفحته الرسمية: "كثير اتحملت واضح جدا انني بدأت أدفع ثمن وقوفي مع الشعب ودفاعي عنكم، النائب (يحيى السعود) اليوم يطالبني بعدم اظهار الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحتي على الفيس معتبرا ذلك يسيء لهم . فأجبته لا يوجد اي اساءة بل هو ايضاح الحقيقة للشعب".
وأضاف الرياطي: "وحاول اليوم مهاجمتي بكل السبل بالصوت العالي وحاول مد يده الا انني اعلمته انني اكبر من الرد عليه لانني تربيت باخلاق الدين ان لا اقابل السيئة بالسيئة، وهدد انه سيهاجمني تحت القبة معتبرا نفسه المدافع عن النواب وانا مدافع عن الشعب".