جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب يحيى السعود ان هناك نوابا يسيئون لمجلس النواب على مواقع التواصل الاجتماعي ، واصفا ما يقومون به بـ"العار والعيب".
وهاجم السعود في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب صباح اليوم ، الثلاثاء ، من يزعم وجود فساد بمئات الملايين قائلا بهذا الشأن : "انا محامي ليأتي من يزعم وجود فساد بـ 450 مليون ولنتقدم بشكوى القانون يتيح محاسبة رئيس الوزراء الوزراء"، على حد قوله.
واستهجن السعود اساءة احد النواب له على الفيسبوك وطالب بمحاسبة كل نائب يتعامل بهذة الطريقة ، مهددا : "اذا لم يتحرك مجلس النواب ويتخذ بحقه اجراءات سأتحرك شخصيا".
وكان النائب محمد الرياطي زعم إن زميله السعود تهجم عليه صوتيا، وحاول الاعتداء عليه جسديا اعتراضا على نشر الرياطي بعض الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحته على "فيس بوك".
وكتب الرياطي عبر صفحته الرسمية: "كثير اتحملت واضح جدا انني بدأت أدفع ثمن وقوفي مع الشعب ودفاعي عنكم، النائب (يحيى السعود) اليوم يطالبني بعدم اظهار الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحتي على الفيس معتبرا ذلك يسيء لهم . فأجبته لا يوجد اي اساءة بل هو ايضاح الحقيقة للشعب".
وأضاف الرياطي: "وحاول اليوم مهاجمتي بكل السبل بالصوت العالي وحاول مد يده الا انني اعلمته انني اكبر من الرد عليه لانني تربيت باخلاق الدين ان لا اقابل السيئة بالسيئة، وهدد انه سيهاجمني تحت القبة معتبرا نفسه المدافع عن النواب وانا مدافع عن الشعب".