الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-01-23 | 11:08 am

بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم

بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب يحيى السعود ان هناك نوابا يسيئون لمجلس النواب على مواقع التواصل الاجتماعي ، واصفا ما يقومون به بـ"العار والعيب".
وهاجم السعود في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب صباح اليوم ، الثلاثاء ، من يزعم وجود فساد بمئات الملايين قائلا بهذا الشأن : "انا محامي ليأتي من يزعم وجود فساد بـ 450 مليون ولنتقدم بشكوى القانون يتيح محاسبة رئيس الوزراء الوزراء"، على حد قوله.
واستهجن السعود اساءة احد النواب له على الفيسبوك وطالب بمحاسبة كل نائب يتعامل بهذة الطريقة ، مهددا : "اذا لم يتحرك مجلس النواب ويتخذ بحقه اجراءات سأتحرك شخصيا".
وكان النائب محمد الرياطي زعم إن زميله السعود تهجم عليه صوتيا، وحاول الاعتداء عليه جسديا اعتراضا على نشر الرياطي بعض الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحته على "فيس بوك".
وكتب الرياطي عبر صفحته الرسمية: "كثير اتحملت واضح جدا انني بدأت أدفع ثمن وقوفي مع الشعب ودفاعي عنكم، النائب (يحيى السعود) اليوم يطالبني بعدم اظهار الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحتي على الفيس معتبرا ذلك يسيء لهم . فأجبته لا يوجد اي اساءة بل هو ايضاح الحقيقة للشعب".
وأضاف الرياطي: "وحاول اليوم مهاجمتي بكل السبل بالصوت العالي وحاول مد يده الا انني اعلمته انني اكبر من الرد عليه لانني تربيت باخلاق الدين ان لا اقابل السيئة بالسيئة، وهدد انه سيهاجمني تحت القبة معتبرا نفسه المدافع عن النواب وانا مدافع عن الشعب".