جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم
شريط الأخبار
مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘
 

بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب يحيى السعود ان هناك نوابا يسيئون لمجلس النواب على مواقع التواصل الاجتماعي ، واصفا ما يقومون به بـ"العار والعيب".
وهاجم السعود في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب صباح اليوم ، الثلاثاء ، من يزعم وجود فساد بمئات الملايين قائلا بهذا الشأن : "انا محامي ليأتي من يزعم وجود فساد بـ 450 مليون ولنتقدم بشكوى القانون يتيح محاسبة رئيس الوزراء الوزراء"، على حد قوله.
واستهجن السعود اساءة احد النواب له على الفيسبوك وطالب بمحاسبة كل نائب يتعامل بهذة الطريقة ، مهددا : "اذا لم يتحرك مجلس النواب ويتخذ بحقه اجراءات سأتحرك شخصيا".
وكان النائب محمد الرياطي زعم إن زميله السعود تهجم عليه صوتيا، وحاول الاعتداء عليه جسديا اعتراضا على نشر الرياطي بعض الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحته على "فيس بوك".
وكتب الرياطي عبر صفحته الرسمية: "كثير اتحملت واضح جدا انني بدأت أدفع ثمن وقوفي مع الشعب ودفاعي عنكم، النائب (يحيى السعود) اليوم يطالبني بعدم اظهار الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحتي على الفيس معتبرا ذلك يسيء لهم . فأجبته لا يوجد اي اساءة بل هو ايضاح الحقيقة للشعب".
وأضاف الرياطي: "وحاول اليوم مهاجمتي بكل السبل بالصوت العالي وحاول مد يده الا انني اعلمته انني اكبر من الرد عليه لانني تربيت باخلاق الدين ان لا اقابل السيئة بالسيئة، وهدد انه سيهاجمني تحت القبة معتبرا نفسه المدافع عن النواب وانا مدافع عن الشعب".