جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يستهجن ويقرر عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار وتحذيرات من انفجار الشارع
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

الطراونة يستهجن ويقرر عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار وتحذيرات من انفجار الشارع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


انتقد رئيس مجلس النواب ما أطلق اختزال قضايا الشارع الاردني بحديث قصير تحت قبة مجلس النواب.

وقال الطراونة تعقيبا على حديث النائب وفاء بني مصطفى عن وفاة طفلة نتيجة تأخر صدور الاعفاء الطبي : " نحن اصحاب الولاية بالدفاع ونقل قضايا الشارع ولا يجوز ان يتم اختصار قضاياه بدقيقة حديث تحت القبة ، تقدموا بطلبات عقد جلسات لمناقشة القضايا ومذكرات كما يتيح لكم الدستور والنظام الداخلي".

وقرر الطراونة بعد موافقة مجلس النواب بالاغلبية على عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها سعر الدواء ، الاحد القادم.

وحذر عدد من النواب من إنفجار الشارع نتيجة قرارات رفع الاسعار على سلع اساسية وفرض المزيد من الضرائب ، ورفع الدعم عن مادة الخبز .

وانتقد النائب فواز الزعبي مس حكومة الدكتور هاني الملقي أسعار الادوية  ، ما اثار جلبة داخل ومهد للعديد من النواب لانتقاد قرارات الحكومة الاقتصادية الاخيرة.

وأقر مجلس النواب بالاغلبية موازنة الدولة الاردنية لعام 2018 والتي تضمنت رفع الايرادات الحكومية عبر رفع الاسعار وفرض الضرائب.