جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يستهجن ويقرر عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار وتحذيرات من انفجار الشارع
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

الطراونة يستهجن ويقرر عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار وتحذيرات من انفجار الشارع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


انتقد رئيس مجلس النواب ما أطلق اختزال قضايا الشارع الاردني بحديث قصير تحت قبة مجلس النواب.

وقال الطراونة تعقيبا على حديث النائب وفاء بني مصطفى عن وفاة طفلة نتيجة تأخر صدور الاعفاء الطبي : " نحن اصحاب الولاية بالدفاع ونقل قضايا الشارع ولا يجوز ان يتم اختصار قضاياه بدقيقة حديث تحت القبة ، تقدموا بطلبات عقد جلسات لمناقشة القضايا ومذكرات كما يتيح لكم الدستور والنظام الداخلي".

وقرر الطراونة بعد موافقة مجلس النواب بالاغلبية على عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها سعر الدواء ، الاحد القادم.

وحذر عدد من النواب من إنفجار الشارع نتيجة قرارات رفع الاسعار على سلع اساسية وفرض المزيد من الضرائب ، ورفع الدعم عن مادة الخبز .

وانتقد النائب فواز الزعبي مس حكومة الدكتور هاني الملقي أسعار الادوية  ، ما اثار جلبة داخل ومهد للعديد من النواب لانتقاد قرارات الحكومة الاقتصادية الاخيرة.

وأقر مجلس النواب بالاغلبية موازنة الدولة الاردنية لعام 2018 والتي تضمنت رفع الايرادات الحكومية عبر رفع الاسعار وفرض الضرائب.