شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

هذة حقيقة ما دار بين السعود والرياطي..بيان

جفرا نيوز - أصدر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بيانا صحفيا موجها الى المواطنين حول حقيقية ما دار بينه وبين النائب محمد الرياطي.
وقال السعود في بيان صادر عن مكتبه وبعد قوله تعالى  : "يَا أَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا إِنْجَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍفَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".
 انه وبعد تكرر "مزاودة" الرياطي على اعضاء مجلس النواب التقاه بمحض الصدفة في دار رئاسة الوزراء امس الاثنين طالبا منه التوقف عن إضعاف مجلس النواب والاساءة اليه عبر منشورات "فيسبوكية".
وتابع : "اعربت حينها للرياطي عن استعدادي للتقدم بشكوى بحق كل  من يقف خلف مزاعمه بوجود فساد بقيمة 450 مليون دينار وعرض مسؤول عليه مشروبا ومزاعمه بعرض احد الاشخاص مبلغ عشرة مليون دينار مقابل عدم ترشحه للانتخابات والعديد من القضايا التي يثيرها على الفيسبوك والتي تأتي في إطار المزاودة علي مجلس النواب" ، كون هذة المزاعم تستجوب المسائلة لما لها من تعدي واضح على قوانين الدولة في حالة تم إثباتها، نافيا ان يكون قد اساء للرياطي اثناء الحديث معه او محاولة الاعتداء عليه كما زعم الاخير.
واضاف السعود : غادرت بعدها دار الرئاسة واتصل بي نواب وطلبوا مني الجلوس مع الرياطي والتفاهم معه ، ووافقت،لاتفاجئ ان الرياطي نشر على الفيسبوك  فجر اليوم الثلاثاء كلاما عاريا عن الصحة ، وزعم وانني اسأت له وحاولت التهجم عليه وهذا ما لم يحدث ابدا"، وكانت ردة فعل التعليقات مسيئة بحقي من قبل بعض المواطنين الذين لم تتضح لهم حقيقة ما جرى
واضاف في البيان قائلا : "لقد تقدمت بشكوى ضمن ما يتيح لي النظام الداخلي لمجلس النواب الى لجنة السلوك والنظام وقد وجدت تأييدا واسعا من عشرات النواب".
وكان النائب الرياطي وفي منشور فيسبوكي اتهم السعود بمحاولة ايقافه عن "اظهار الحقائق" ، على حد زعمه.
وتقدم النائب عبدالله القرامسة بشكوى الى لجنة السلوك واتهم الرياطي بالمزاودة على مجلس النواب قبل نحو الشهر.
واشتبك النائب حازم المجالي مع الرياطي في منشورات فيسبوكية خلال الايام الماضية.