الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-01-23 | 01:24 pm

الضمور : "نفاخر برجال الامن وجهودهم في تطبيق القانون"

الضمور : "نفاخر برجال الامن وجهودهم في تطبيق القانون"

جفرا نيوز 


اعربت النائب منال الضمور عن عظيم افتخارها وشكرها لجهاز الامن العام ومنتسيبه ضباطا وافرادا وعلى رأسهم مدير الجهاز اللواء الركن احمد الفقيه ومدير شرطة الكرك ومدير بحث جنائي الكرك.

وقالت الضمور في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، : بكل مشاعر الفخر اتقدم لجهاز الامن العام بالشكل الجزيل على جهودهم في القبض على الخارجين على القانون وتقديمهم للعدالة.

واضافت : "نفتخر بكم طول الزمن فأنتم الجنود المخلصين لدينكم ولقائد الوطن اعزكم الله".