جفرا نيوز : أخبار الأردن | البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
قال رئيس لجنة الصحة في مجلس النواب النائب الدكتور ابراهيم البدور ان الجسم الطبي الاردني بأكمله يطالب الحكومة بإعادة النظر بقرارها رفع الضريبة على الادوية من ٤٪؜ الى ١٠.
واكد البدور ان الجسم الطبي بما فيه اللجنة النيابية وقطاع المستشفيات ونقابة الصيادلة يطالبون رئيس الوزراء هاني الملقي بإعاة النظر بالقرار لما فيه من مس مباشر بالطبقتين الوسطى والفقيرة،ومخالفة صريحة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بدعم الطبقتين.
وبين البدور ان الجسم الطبي يتفهم وعلى دراية تامة بالتحديات الاقتصادية التي يعيشها الاردن جراء الاقليم الملتهب والظروف المحيطة وانعكاسها السلبي على الاردن،لكن على الحكومة مراعاة القطاع الطبي والادوية واستنثائهم من قرارات رفع الاسعار.
واردف قائلا : "المريض بحاجه ماسة الى الدواء بعد الله،ولا نريد ان يموت مواطنا واحدا جراء عدم مقدرته على شراء الدواء لا سمح الله".
وعبر البدور عن تفائله بجلسة النواب الاحد القادم والمخصصة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها الادوية،متمنيا ان يعلن رئيس الوزراء هاني الملقي عن اعادة النظر بشمول قرارات الرفع قطاع الادوية".