جفرا نيوز : أخبار الأردن | البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
قال رئيس لجنة الصحة في مجلس النواب النائب الدكتور ابراهيم البدور ان الجسم الطبي الاردني بأكمله يطالب الحكومة بإعادة النظر بقرارها رفع الضريبة على الادوية من ٤٪؜ الى ١٠.
واكد البدور ان الجسم الطبي بما فيه اللجنة النيابية وقطاع المستشفيات ونقابة الصيادلة يطالبون رئيس الوزراء هاني الملقي بإعاة النظر بالقرار لما فيه من مس مباشر بالطبقتين الوسطى والفقيرة،ومخالفة صريحة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بدعم الطبقتين.
وبين البدور ان الجسم الطبي يتفهم وعلى دراية تامة بالتحديات الاقتصادية التي يعيشها الاردن جراء الاقليم الملتهب والظروف المحيطة وانعكاسها السلبي على الاردن،لكن على الحكومة مراعاة القطاع الطبي والادوية واستنثائهم من قرارات رفع الاسعار.
واردف قائلا : "المريض بحاجه ماسة الى الدواء بعد الله،ولا نريد ان يموت مواطنا واحدا جراء عدم مقدرته على شراء الدواء لا سمح الله".
وعبر البدور عن تفائله بجلسة النواب الاحد القادم والمخصصة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها الادوية،متمنيا ان يعلن رئيس الوزراء هاني الملقي عن اعادة النظر بشمول قرارات الرفع قطاع الادوية".