جفرا نيوز : أخبار الأردن | البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !
شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !!! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد الحرمين اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات
عاجل
 

البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
قال رئيس لجنة الصحة في مجلس النواب النائب الدكتور ابراهيم البدور ان الجسم الطبي الاردني بأكمله يطالب الحكومة بإعادة النظر بقرارها رفع الضريبة على الادوية من ٤٪؜ الى ١٠.
واكد البدور ان الجسم الطبي بما فيه اللجنة النيابية وقطاع المستشفيات ونقابة الصيادلة يطالبون رئيس الوزراء هاني الملقي بإعاة النظر بالقرار لما فيه من مس مباشر بالطبقتين الوسطى والفقيرة،ومخالفة صريحة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بدعم الطبقتين.
وبين البدور ان الجسم الطبي يتفهم وعلى دراية تامة بالتحديات الاقتصادية التي يعيشها الاردن جراء الاقليم الملتهب والظروف المحيطة وانعكاسها السلبي على الاردن،لكن على الحكومة مراعاة القطاع الطبي والادوية واستنثائهم من قرارات رفع الاسعار.
واردف قائلا : "المريض بحاجه ماسة الى الدواء بعد الله،ولا نريد ان يموت مواطنا واحدا جراء عدم مقدرته على شراء الدواء لا سمح الله".
وعبر البدور عن تفائله بجلسة النواب الاحد القادم والمخصصة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها الادوية،متمنيا ان يعلن رئيس الوزراء هاني الملقي عن اعادة النظر بشمول قرارات الرفع قطاع الادوية".