الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2018-01-23 | 02:37 pm

البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !

البدور : الجسم الطبي يطالب باعادة النظر برفع أسعار الدواء !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
قال رئيس لجنة الصحة في مجلس النواب النائب الدكتور ابراهيم البدور ان الجسم الطبي الاردني بأكمله يطالب الحكومة بإعادة النظر بقرارها رفع الضريبة على الادوية من ٤٪؜ الى ١٠.
واكد البدور ان الجسم الطبي بما فيه اللجنة النيابية وقطاع المستشفيات ونقابة الصيادلة يطالبون رئيس الوزراء هاني الملقي بإعاة النظر بالقرار لما فيه من مس مباشر بالطبقتين الوسطى والفقيرة،ومخالفة صريحة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بدعم الطبقتين.
وبين البدور ان الجسم الطبي يتفهم وعلى دراية تامة بالتحديات الاقتصادية التي يعيشها الاردن جراء الاقليم الملتهب والظروف المحيطة وانعكاسها السلبي على الاردن،لكن على الحكومة مراعاة القطاع الطبي والادوية واستنثائهم من قرارات رفع الاسعار.
واردف قائلا : "المريض بحاجه ماسة الى الدواء بعد الله،ولا نريد ان يموت مواطنا واحدا جراء عدم مقدرته على شراء الدواء لا سمح الله".
وعبر البدور عن تفائله بجلسة النواب الاحد القادم والمخصصة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها الادوية،متمنيا ان يعلن رئيس الوزراء هاني الملقي عن اعادة النظر بشمول قرارات الرفع قطاع الادوية".