جفرا نيوز : أخبار الأردن | بازار "القدس لنا" مساء غد
شريط الأخبار
رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل)
عاجل
 

بازار "القدس لنا" مساء غد

جفرا نيوز - تقيم مجموعة من سيدات المجتمع المحلي غد الاربعاء، عند الساعة الخامسة مساء بازاراً بعنوان " القدس لنا" في استقلال مول؛ لتمكين وتقوية المرأة في مجال الإنتاج والإبداع في المجالات اليدوية الفنية .
ويجسد البازار الذي يقام لمدة ثلاثة أيام، أفكاراً للهدايا من الإكسسوارات النسائية المختلفة والمصنعة بألوان عصرية وبموديلات مميزة، لإكسسوارات وتحف منزلية وفنية مختلفة ومطرزات عصرية ومشغولات خشبية أخرى وزينة وديكورات وأعمال يدوية والعديد من الفقرات الترفيهية والفلكورية التي تجس التراث الاردني والفلسطيني .
وبينت المنظمة، الهام عبدالله، أن معروضات البازار ستأخذ من اسمه نصيب، وهو نافذة تسويقية لسيدات المجتمع حيث يلتقي الإبداع والمنتج، مشيرة إلى أن اننا نهتم بموهبة المرأة الأردنية ونؤمن بكفاءتها وإبداعها، ونعتقد أنها تحتاج فقط إلى الدعاية والإعلان والتسويق الصحيح لمنتجاتها".