شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - في اطار السعي الدؤوب لكلية تقنية المعلومات / قسم الشبكات وأمن المعلومات في جامعة عمان الأهلية لرعاية طلابها وإتاحة الفرص التي تساعدهم على تطوير وتوسيع دائرة اختياراتهم، وتعينهم على الدخول في مجالات العمل المتاحة وكذلك تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، تم افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف والتي تعتبر من اعرق الشركات وأكبرها في مجال الشبكات وأمن المعلومات، حيث تقدم خدمات الدعم الفني في هذا المجال لكبرى الشركات في العالم مثل Cisco وMicrosoft وغيرها.

وقد حضر الافتتاح المهندس محمد الجنيني ممثلاً عن شركة Cisco وفريق من خبراء شركة Estarta وعن كلية تقنية المعلومات كل من عميد الكلية د. قصي شمبور ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات د. مصلح أبوالحاج، وعدداً من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة كليتي تقنية المعلومات والهندسة.

وتقوم فكرة الحاضنة على تدريب طلاب السنة الدراسية الأخيرة وتوظيف الطلبة الذين اجتازوا التدريب في شركة Estarta. علماً أنه تم اجراء مقابلات لهؤلاء الطلبة من قبل شركة Estarta يوم 4-1-2018.

وفي نهاية المقابلات تم عقد لقاء في مكتب العميد جمع بين عميد الكلية ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات مع موظفي شركة Estarta لمناقشة مستوى الطلبة والمحتوى الدراسي لبعض مواد القسم، وقد أبدت الشركة اعجابها بالتميز والكفاءة العالية لطلبة قسم الشبكات وأمن المعلومات حيث ستقوم الشركة بضم ما يقارب 65% من الطلاب الخريجين الذين تمت مقابلتهم إلى حاضنة برنامج التدريب والتوظيف. والجدير بالذكر أن هذه النسبة مرتفعة جداً كما صرح ممثلو شركة Estarta.