جفرا نيوز : أخبار الأردن | افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان
عاجل
 

افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - في اطار السعي الدؤوب لكلية تقنية المعلومات / قسم الشبكات وأمن المعلومات في جامعة عمان الأهلية لرعاية طلابها وإتاحة الفرص التي تساعدهم على تطوير وتوسيع دائرة اختياراتهم، وتعينهم على الدخول في مجالات العمل المتاحة وكذلك تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، تم افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف والتي تعتبر من اعرق الشركات وأكبرها في مجال الشبكات وأمن المعلومات، حيث تقدم خدمات الدعم الفني في هذا المجال لكبرى الشركات في العالم مثل Cisco وMicrosoft وغيرها.

وقد حضر الافتتاح المهندس محمد الجنيني ممثلاً عن شركة Cisco وفريق من خبراء شركة Estarta وعن كلية تقنية المعلومات كل من عميد الكلية د. قصي شمبور ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات د. مصلح أبوالحاج، وعدداً من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة كليتي تقنية المعلومات والهندسة.

وتقوم فكرة الحاضنة على تدريب طلاب السنة الدراسية الأخيرة وتوظيف الطلبة الذين اجتازوا التدريب في شركة Estarta. علماً أنه تم اجراء مقابلات لهؤلاء الطلبة من قبل شركة Estarta يوم 4-1-2018.

وفي نهاية المقابلات تم عقد لقاء في مكتب العميد جمع بين عميد الكلية ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات مع موظفي شركة Estarta لمناقشة مستوى الطلبة والمحتوى الدراسي لبعض مواد القسم، وقد أبدت الشركة اعجابها بالتميز والكفاءة العالية لطلبة قسم الشبكات وأمن المعلومات حيث ستقوم الشركة بضم ما يقارب 65% من الطلاب الخريجين الذين تمت مقابلتهم إلى حاضنة برنامج التدريب والتوظيف. والجدير بالذكر أن هذه النسبة مرتفعة جداً كما صرح ممثلو شركة Estarta.