شريط الأخبار
اعضاء مجلس امناء الجامعة الأردنية .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين "الصحفيين" يحل لجانه المساندة و يقرر إعادة تشكيلها الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري
عاجل
 

افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - في اطار السعي الدؤوب لكلية تقنية المعلومات / قسم الشبكات وأمن المعلومات في جامعة عمان الأهلية لرعاية طلابها وإتاحة الفرص التي تساعدهم على تطوير وتوسيع دائرة اختياراتهم، وتعينهم على الدخول في مجالات العمل المتاحة وكذلك تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، تم افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف والتي تعتبر من اعرق الشركات وأكبرها في مجال الشبكات وأمن المعلومات، حيث تقدم خدمات الدعم الفني في هذا المجال لكبرى الشركات في العالم مثل Cisco وMicrosoft وغيرها.

وقد حضر الافتتاح المهندس محمد الجنيني ممثلاً عن شركة Cisco وفريق من خبراء شركة Estarta وعن كلية تقنية المعلومات كل من عميد الكلية د. قصي شمبور ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات د. مصلح أبوالحاج، وعدداً من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة كليتي تقنية المعلومات والهندسة.

وتقوم فكرة الحاضنة على تدريب طلاب السنة الدراسية الأخيرة وتوظيف الطلبة الذين اجتازوا التدريب في شركة Estarta. علماً أنه تم اجراء مقابلات لهؤلاء الطلبة من قبل شركة Estarta يوم 4-1-2018.

وفي نهاية المقابلات تم عقد لقاء في مكتب العميد جمع بين عميد الكلية ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات مع موظفي شركة Estarta لمناقشة مستوى الطلبة والمحتوى الدراسي لبعض مواد القسم، وقد أبدت الشركة اعجابها بالتميز والكفاءة العالية لطلبة قسم الشبكات وأمن المعلومات حيث ستقوم الشركة بضم ما يقارب 65% من الطلاب الخريجين الذين تمت مقابلتهم إلى حاضنة برنامج التدريب والتوظيف. والجدير بالذكر أن هذه النسبة مرتفعة جداً كما صرح ممثلو شركة Estarta.