الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2018-01-23 | 03:53 pm

بالاسماء - النواب الغياب عن جلسة الثلاثاء

بالاسماء - النواب الغياب عن جلسة الثلاثاء

جفرا نيوز - أعلنت الامانة العامة لمجلس النواب اسماء النواب الذين غابوا بعذر ودون عذر عن الجلسة التشريعية الصباحية التي عقدها المجلس اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس عاطف الطراونة، وترأس جانبا منها النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية.
والنواب الذين غابوا بعذر، هم: قيس زيادين، نصار القيسي، رياض العزام، محمود الطيطين خالد البكار، حازم المجالي، عواد الزوايدة، هيا الشبلي، انصاف الخوالدة، ابتسام النوافلة.
اما النواب الذين غابوا بدون عذر، فهم : عبد الرحمن العوايشة، محمد البرايسة، عبد المحسيري، يوسف الجراح، فضية الديات، محمد العتايقة، صفاء المومني، مازن القاضي.