جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"

جفرا نيوز - عقدت كتلة المبادرة النيابية اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب وفاء بني مصطفى لتحديد أولويات عملها في المرحلة المقبلة.
وقالت بني مصطفى: إنه انطلاقا من مبدأ الاشتباك الايجابي مع الحكومة، تبنت الكتلة عددا من القضايا لتكون ارضية واضحة لبرنامج عملها تمهيدا لتقديمها للحكومة لغاية الاتفاق على عقد عدد من الاجتماعات المشتركة بشأنها.
واضافت: ان اهم المحاور التي تم مناقشتها قطاع الزراعة والطاقة والصحة ودعم الصادرات الوطنية عبر برنامج وخطة وطنية لهذه الغاية، وفي المجال التشريعي تبنت الكتلة مسألة إعادة النظر بقانون منع الجرائم والتوقيف الاداري.