جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"
شريط الأخبار
السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ اعدام مهرب مخدرات اردني في السعودية أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده
عاجل
 

مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"

جفرا نيوز - عقدت كتلة المبادرة النيابية اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب وفاء بني مصطفى لتحديد أولويات عملها في المرحلة المقبلة.
وقالت بني مصطفى: إنه انطلاقا من مبدأ الاشتباك الايجابي مع الحكومة، تبنت الكتلة عددا من القضايا لتكون ارضية واضحة لبرنامج عملها تمهيدا لتقديمها للحكومة لغاية الاتفاق على عقد عدد من الاجتماعات المشتركة بشأنها.
واضافت: ان اهم المحاور التي تم مناقشتها قطاع الزراعة والطاقة والصحة ودعم الصادرات الوطنية عبر برنامج وخطة وطنية لهذه الغاية، وفي المجال التشريعي تبنت الكتلة مسألة إعادة النظر بقانون منع الجرائم والتوقيف الاداري.