جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"

جفرا نيوز - عقدت كتلة المبادرة النيابية اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب وفاء بني مصطفى لتحديد أولويات عملها في المرحلة المقبلة.
وقالت بني مصطفى: إنه انطلاقا من مبدأ الاشتباك الايجابي مع الحكومة، تبنت الكتلة عددا من القضايا لتكون ارضية واضحة لبرنامج عملها تمهيدا لتقديمها للحكومة لغاية الاتفاق على عقد عدد من الاجتماعات المشتركة بشأنها.
واضافت: ان اهم المحاور التي تم مناقشتها قطاع الزراعة والطاقة والصحة ودعم الصادرات الوطنية عبر برنامج وخطة وطنية لهذه الغاية، وفي المجال التشريعي تبنت الكتلة مسألة إعادة النظر بقانون منع الجرائم والتوقيف الاداري.