جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق الأوسط تنظم مبادرة "وين أراضيك "
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

الشرق الأوسط تنظم مبادرة "وين أراضيك "

جفرا نيوز  – تنظم عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط مبادرة "وين أراضيك " وتهدف هذه المبادرة الى تفعيل التواصل بين الخريجين وجامعتهم، وتعزيز التلاقي مع أعضاء هيئة التدريس وزملاء الدراسة.

وتشمل هذه المبادرة التي تنظمها شعبة متابعة الخريجين ومكتب الإرشاد الوظيفي في العمادة تكريم خريجي الجامعة في أماكن عملهم وإطلاعهم على كل ماهو جديد من برامج وفعاليات ونشاطات للجامعة، بالاضافة الى التواصل مع الخريجين والتعرف على المهارات العملية التي اكتسبوها في حياتهم المهنية، فضلاً عن تعريفهم على الخدمات التي يقدمها نادي الخريجين.

وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف إن أحد أبرز أهداف عمادة شؤون الطلبة في الجامعة التواصل مع أبنائها من الخريجين وإن مبادرة " وين أراضيك" واحدة من سلسلة من المبادرات التي تنفذها العمادة حيث تهدف الى تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الخريجين تجاه جامعتهم، وفرصة للخريجين للالتقاء والتواصل وتقوية أواصر الترابط بينهم وبين المسؤولين بالجامعة؛ لتنمية روح التعاون بين الجميع وخدمة للمجتمع.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4216