شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

الشرق الأوسط تنظم مبادرة "وين أراضيك "

جفرا نيوز  – تنظم عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط مبادرة "وين أراضيك " وتهدف هذه المبادرة الى تفعيل التواصل بين الخريجين وجامعتهم، وتعزيز التلاقي مع أعضاء هيئة التدريس وزملاء الدراسة.

وتشمل هذه المبادرة التي تنظمها شعبة متابعة الخريجين ومكتب الإرشاد الوظيفي في العمادة تكريم خريجي الجامعة في أماكن عملهم وإطلاعهم على كل ماهو جديد من برامج وفعاليات ونشاطات للجامعة، بالاضافة الى التواصل مع الخريجين والتعرف على المهارات العملية التي اكتسبوها في حياتهم المهنية، فضلاً عن تعريفهم على الخدمات التي يقدمها نادي الخريجين.

وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف إن أحد أبرز أهداف عمادة شؤون الطلبة في الجامعة التواصل مع أبنائها من الخريجين وإن مبادرة " وين أراضيك" واحدة من سلسلة من المبادرات التي تنفذها العمادة حيث تهدف الى تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الخريجين تجاه جامعتهم، وفرصة للخريجين للالتقاء والتواصل وتقوية أواصر الترابط بينهم وبين المسؤولين بالجامعة؛ لتنمية روح التعاون بين الجميع وخدمة للمجتمع.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4216