جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق الأوسط تنظم مبادرة "وين أراضيك "
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

الشرق الأوسط تنظم مبادرة "وين أراضيك "

جفرا نيوز  – تنظم عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط مبادرة "وين أراضيك " وتهدف هذه المبادرة الى تفعيل التواصل بين الخريجين وجامعتهم، وتعزيز التلاقي مع أعضاء هيئة التدريس وزملاء الدراسة.

وتشمل هذه المبادرة التي تنظمها شعبة متابعة الخريجين ومكتب الإرشاد الوظيفي في العمادة تكريم خريجي الجامعة في أماكن عملهم وإطلاعهم على كل ماهو جديد من برامج وفعاليات ونشاطات للجامعة، بالاضافة الى التواصل مع الخريجين والتعرف على المهارات العملية التي اكتسبوها في حياتهم المهنية، فضلاً عن تعريفهم على الخدمات التي يقدمها نادي الخريجين.

وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف إن أحد أبرز أهداف عمادة شؤون الطلبة في الجامعة التواصل مع أبنائها من الخريجين وإن مبادرة " وين أراضيك" واحدة من سلسلة من المبادرات التي تنفذها العمادة حيث تهدف الى تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الخريجين تجاه جامعتهم، وفرصة للخريجين للالتقاء والتواصل وتقوية أواصر الترابط بينهم وبين المسؤولين بالجامعة؛ لتنمية روح التعاون بين الجميع وخدمة للمجتمع.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4216